تجديد 'The Good Doctor' للموسم 4

Image
د. شون مورفي
مصعب بحر   ·  12 فبراير 2020 - 07:30

شبكة ABC تعلن تجديد الدراما الطبية الشهيرة 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)' للموسم الرابع، قبل انتهاء عرض أحداث الموسم الثالث.

حصلت السلسلة الطبية المرتقبة بقيادة فريدي هايمور على تجديد مبكر، يضمن بقاءها وعودتها بالمزيد من الإثارة في موسم 2020 - 2021 التلفزيوني. ويأتي إعلان شبكة 'أيه بي سي'، بـ تجديد أحد أشهر مسلسلاتها الحالية 'الطبيب الجيد' للموسم الرابع، قبل انتهاء عرض أحداث موسمه الثالث، الذي يمتد عرضه حتى شهر مارس المقبل، مع بقاء 4 حلقات على ختامه.

ويرجح البعض حصول الطبيب الجيد على التجديد المبكر إلى أرقام المشاهدات العالية، التي لا زال يحققها خلال هذا الموسم، ومنافسته لكبار الشبكة; غريز أناتومي، Station 19، على المركز الأول، حيث بلغ متوسط عدد المشاهدات خلال 35 يوم 15.6 مليون شخص، عبر جميع المنصات، بحسب موقع (Deadline). وبالإضافة إلى ذلك، تمكن المسلسل التلفزيوني من تحقيق مشاهدات أسبوعية عالية، بلغت الـ 5.7 مليون شخص (بث مباشر + في نفس اليوم)، تجعله في المرتبة الثالثة ضمن كبار شبكة أيه بي سي.

وقد أكدت الشبكة خبر التجديد من خلال مقطع طريف، يظهر الدكتور شون مورفي وهو يقفز فرحًا. وكتب على المقطع: "عندما تدرك أنه تم تجديد The Good Doctor للموسم 4".

الإعلان عن تجديد 'The Good Doctor' للموسم 4:

..الطبيب الجيد 4..

وفي الوقت الحالي، يستمر عرض الموسم الثالث، الذي يركز على استكشاف الطبيب شون مورفي (فريدي هايمور) العام الثالث من إقامته، وعمله تحت إشراف الوحدة الجراحية في مستشفى سان خوسيه سانت بونافنتورا، بينما يحاول التعمق في علاقته الرومانسية الأولى مع د. كارلي ليفر (جاسيكا نيكول).

وقالت رئيس ABC للترفيه 'كاري بورك'، في بيان لها: "لقد كان الطبيب الجيد حجر الأساس في ليلة الأثنين، وهو واحد من تلك المسلسلات الخالصة التي تعالج الشمولية بشجاعة. رواية ديفيد شور العميقة، متحدة مع طاقم مذهل بقيادة فريدي هايمور، ودقة أدائه لـ د. شون مورفي، هي التي جعلت السلسلة ناجحة على مدار المواسم الثلاثة الماضية، وأنا متحمسة لرؤية أين يأخذونا بعد ذلك".

سلسلة 'الطبيب الجيد' التلفزيونية، والمقتبسة من عمل كوري سابق، تدور حول جراح شاب مصاب بالتوحد ومتلازمة الموهبة، يكافح من أجل إثبات نفسه وتحقيق حلمه، بالانضمام إلى طاقم الوحدة الجراحية لأحد أرقى مستشفيات كاليفورنيا.

تعرض الحلقة 15 "Unsaid" من الموسم الثالث لمسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)' في يوم الأثنين، الموافق لـ 17 فبراير 2020.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".