أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

Image
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد
مصعب بحر   ·  16 فبراير 2024 - 09:37

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.

في خضم المقاطعة الإعلانية التي تقودها الشبكات الأمريكية للمنصة الاجتماعية الأشهر٬ إكس - والمعروفة سابقًا باسم تويتر٬ قامت شبكة أيه بي سي بطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من الإعلانات الرسمية بشكل مفاجئ على مواقع التواصل الاجتماعية الأخرى; يوتيوب٬ انستغرام٬ حتى الفيسبوك٬ دون مشاركة العدد الأكبر من جماهيرها - والمتواجد بطبيعة الحال على منصة إكس - أدنى التفاصيل الصادرة حول أحدث العروض التلفزيونية العائدة إلى الشاشة خلال الأسابيع المقبلة.

وقد اشتملت الإعلانات الرسمية المطروحة من قبل شبكة أيه بي سي (ABC)٬ على عدد من العروض التلفزيونية المرتقبة٬ بما في ذلك الموسم السابع والأخير من مسلسل "الطبيب الجيد"٬ والموسم عشرين من الدراما الطبية الأطول "غريز أناتومي"٬ والموسم الثالث من الكوميديا الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم "أبوت الابتدائية"٬ والموسم السادس من الدراما البوليسية "المبتدئ"٬ والموسم السادس من الكوميديا العائلية "آل كونرز" والموسم السابع والأخير من مسلسل "المحطة 19"٬ والمواسم الثانية لكل من "ويل ترينت" و "لم يمت بعد".

طرح الإعلانات الرسمية المشار إليها سابقًا - والمرفقة لاحقًا٬ لم يساهم في التعرف على بعض مواعيد العرض المحددة فحسب٬ بل كشف بالفعل عن تشكيلة عروض شبكة أيه بي سي الختامية للموسم التلفزيوني 2023 - ٬2024 والذي ينتهي بشكل رسمي في الربع الثالث من شهر مارس المقبل.

ولابد من الإشارة٬ إلى أن الغالب الأعظم من الإعلانات الرسمية التي سنقوم بتغطيتها في الفقرات التالية٬ ستكون لعروض تلفزيونية جديدة لم تصدر حتى الآن. عدى تلك التي سبق وأن تم إصدار حلقات مواسمها الجديدة في بداية شهر فبراير الجاري٬ مثل الموسم 3 من مسلسل "أبوت الإبتدائية" والموسم السادس من مسلسل "آل كونرز".

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

الإعلانات الرسمية لـ مسلسلات شبكة ABC القادمة:

إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد

..الموسم الوداعي..

في الموسم السابع والأخير من الدراما الطبية٬ الطبيب الجيد (The Good Doctor)٬ تختلط التحديات الجديدة مع الماضي العالق. بعد ولادة ابنهم ستيف٬ يتنقل شون (فريدي هايمور) وليا (بايج سبارا) في أفراح وتحديات الأبوة. وفي الوقت نفسه، يتوجب على الفريق مواصلة التعامل مع التغييرات العديدة التي واجهوها في المستشفى خلال العام الماضي٬ كما يجب أن يتعلموا كيفية التصالح معهم إذا كانوا يريدون المضي قدمًا في حياتهم ومسيرتهم المهنية.

وبخلاف المواسم السابقة٬ يحتوي الموسم السابع من مسلسل الطبيب الجيد على 10 حلقات فقط.. بتأكيد ديفيد شور٬ المدير الشريك للعرض التلفزيوني.

يعرض في يوم الثلاثاء٬ الموافق 20 فبراير 2024.

إعلان الموسم 20 من غريز أناتومي

..حان الموعد!..

في الموسم عشرين من الدراما الطبية الأشهر على شاشة التلفاز٬ غريز أناتومي (Grey’s Anatomy)٬ من المرجح أن ترتكز الأحداث على العلاقات الرومانسية بين المتدربين الجدد واستكشاف تداعيات الأحداث الختامية للموسم الماضي. في أعقاب انتقال الطبيبة المخضرمة إلى بوسطن٬ تفاجىء ميريديث غراي (إلين بومبيو) زملائها السابقين بزيارة مفاجئة إلى مستشفى غراي سلون التذكاري٬ وكأنها في انتظار موعد استشاري لدى أحد الأطباء المتواجدين.

لم يتم بعد الإعلان عن عدد حلقات الموسم الجديد٬ ولكن بالنظر إلى المواسم السابقة التي تراوحت حلقاتها ما بين 17 و 27 حلقة٬ يرجح أن يحتوي الموسم عشرين على 20 حلقة٬ حال الموسمين الثامن عشر والتاسع عشر.

يعرض في يوم الخميس٬ الموافق 14 مارس 2024.

إعلان الموسم 3 من أبوت الابتدائية

..بداية العام الجديد! - في الإعلان الرسمي للموسم الثالث والمرفق من الصفحة الرسمية لـ مسلسل أبوت الابتدائية على موقع انستغرام..

في الموسم الثالث من مسلسل أبوت الابتدائية (Abbott Elementary)٬ يبدأ العام الدراسي الجديد مع وجود جانين (كينتا برونسون) خارج الفصل الدراسي وداخل منطقة مدارس فيلادلفيا، حيث تحصل على وظيفة جديدة. في ظل وجود قفزات زمنية تعود بنا إلى الماضي٬ وبالتحديد بداية العام الدراسي بمناسبة يوم التنمية، قبل خمسة أشهر، تسلط الأضواء على الكيفية التي جذبت بها للمشاركة في برنامج الزمالة.. مع عودة المديرة آفا كولمان (جانيل جيمس) منتعشة٬ مباشرة من جامعة هارفارد٬ وعلى استعداد تام لإجراء بعض التغييرات الصارمة.

بخلاف الموسم السابق الذي احتوى على مجموع 22 حلقة٬ سوف يحتوي الموسم الثالث من مسلسل أبوت الابتدائية على مجموع 14 حلقة فقط.

عرض في يوم الأربعاء الماضي٬ الموافق 7 فبراير 2024.

إعلان الموسم 6 من المبتدئ

..طلب الاسناد!..

في الموسم السادس من مسلسل المبتدئ (The Rookie)٬ تستأنف الأحداث بعد الاعتداءات التي تعرض لها فريق ميد-ويلشير في نهاية الموسم الخامس٬ حيث يجب على الفريق الآن السعي في معرفة سبب استهدافهم وما إذا كانت هناك خطة أكبر. وفي هذه الأثناء، يجب على نولان (ناثان فيليون) أن ينجو من مناوبته الأخيرة قبل زفافه من بيلي (جينا ديوان).

لم يتم بعد الإعلان عن عدد حلقات الموسم الجديد٬ ولكن بحسب تقرير سابق لـ موقع ٬TV Line قد يحتوي الموسم السادس من المبتدئ على مجموع 10 حلقات فقط.

يعرض في يوم الثلاثاء٬ الموافق 20 فبراير 2024.

إعلان الموسم 6 من آل كونرز

..ضيف جديد! - في الإعلان الرسمي للموسم السادس والمرفق من الصفحة الرسمية لـ مسلسل آل كونرز على موقع انستغرام..

في الموسم السادس من مسلسل آل كونرز (The Conners)٬ سنشهد ربط العديد من العقد القائمة بين الشخصيات المحبوبة٬ في أعقاب اختيار ديفيد عدم الحضور. حيث يؤدي وجود دارلين ومارك على مقربة من بعضهما البعض إلى مواجهة الفروق في علاقتهما بشكل مباشر٬ بينما يتحتم على روزان وجاكي مواجهة الآثار المترتبة على تفاقم مرض والدتهم. كما يقدم المقطع الإعلاني النجم نيك أوفرمان٬ الذي من المقرر أن يؤدي شخصية طاهي مشهور وصل مؤخرًا إلى المدينة.. بالإضافة إلى ذهاب دان ودارلين في رحلة برية إلى شيكاغو حيث يصطدمان بوجه من الماضي.

بخلاف الموسم السابق الذي احتوى على مجموع 22 حلقة٬ سوف يحتوي الموسم السادس من مسلسل آل كونرز على مجموع 13 حلقة فقط.

عرض في يوم الأربعاء الماضي٬ الموافق 7 فبراير 2024.

إعلان الموسم 7 من المحطة 19

..الشعور بالحرارة!..

في الموسم السابع والأخير من مسلسل المحطة 19 (Station 19)٬ تحاول أندي (جاينا لي أورتيز) التأقلم في دورها الجديد كقائدة، بعد أن صرحت بشكل علني أنها ستكون أفضل قائد شهدته المحطة على الإطلاق. قبل أن تشهد الأحداث المخاوف الصحية لجاك (جراي ديمون)٬ وهو ينهار أثناء إحدى المناسبات. في ظل وجود العديد من الصعوبات والتحديات٬ التي تنتظر أبطال السلسلة في الأحداث الختامية من العرض التلفزيوني.

من المقرر أن يحتوي الموسم الأخير من مسلسل المحطة 19 على مجموع 10 حلقات ختامية٬ تدفع بالمجموع الكلي لـ حلقات السلسلة التلفزيونية إلى 105 حلقة.

يعرض في يوم الخميس٬ الموافق 14 مارس 2024.

إعلان الموسم 2 من ويل ترينت

..هل أنت جاهز؟..

في الموسم الثاني من مسلسل ويل ترينت (Will Trent)٬ ستكون هناك المزيد من الألغاز والجرائم والصراعات، وبعض التطورات المؤكدة حول سعي ويل للعثور على والدته٬ خاصة بعد أن عثر على اسمها وصورتها. حيث من المرجح أن ترتكز أحداث الموسم الجديد على أنجي بولاسكي٬ بعد الهجوم الذي وقع في نهاية الموسم الماضي٬ وما إذا كانت سـ تصد عن ويل بعد تعافيها أم ستتخذ مسارًا آخر.

لم يتم بعد الإعلان عن عدد حلقات الموسم الثاني من مسلسل ويل ترينت٬ ولكن من المرجح أن يحتوي على مجموع 13 حلقة حال الموسم الأول.

يعرض في يوم الثلاثاء٬ الموافق 20 فبراير 2024.

إعلان الموسم 2 من لم يمت بعد

..هل أخبرت أحدًا؟ - في الإعلان الرسمي للموسم الثاني والمرفق من الصفحة الرسمية لـ مسلسل لم يمت بعد على موقع انستغرام..

في الموسم الثاني من مسلسل لم يمت بعد (Not Dead Yet)٬ تواصل نيل رحلة البحث عن الذات بينما تعيد بناء حياتها بعد الانفصال، بمساعدة أشباح أولئك الذين تكتب عنهم.

لم يتم بعد الإعلان عن عدد حلقات الموسم الثاني من مسلسل لم يمت بعد٬ ولكن من المرجح أن يحتوي على مجموع 13 حلقة حال الموسم الأول.

عرض في يوم الخميس الماضي٬ الموافق 7 فبراير 2024.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.