أول إعلان تشويقي للموسم 9 من مسلسل ذا فلاش

Image
مسلسل - ذا فلاش - ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  19 ديسمبر 2022 - 15:15

ذا سي دبليو تطرح أول إعلان تشويقي للموسم التاسع والأخير من مسلسل ذا فلاش (The Flash)٬ والمرتقب وصوله إلى الشاشة في شهر فبراير العام المقبل.

أخيرًا٬ وبعد موجة كبيرة من الأخبار السيئة.. حصل عشاق عالم دي سي على أول لمحة ملموسة للفصل الأخير من قصة البطل الخارق باري آلين٬ ضمن أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم التاسع - والأخير من سلسلة دي سي التلفزيونية٬ ذا فلاش٬ والذي طرح من قبل شبكة ذا سي دبليو (The Cw) مساء الخميس الماضي. في مقطع قصير ينذر بقرب وصول الأحداث إلى ختامها٬ بعد سنوات من العناء٬ يصل باري أخيرًا إلى مرحلة اللاعودة٬ حيث يتوجب عليه تحمل عبء إنقاذ مدينة سنترال سيتي للمرة الأخيرة.

تنطلق لمحات المقطع التشويقي مع شخصية جو ويست (جيسي إل. مارتن)٬ وهو يعبر لـ باري عن فخره وامتنانه لما قام به طوال السنين٬ قائلاً: "لقد عانيت الكثير خلال تسع سنوات. وأنا فخور جدًا بك". قبل أن يظهر باري (غرانت غستن) في الغابة٬ مرتديًا بدلة حمراء لا تحمل شعار البرق٬ يقول لأحدهم: "لم ينتهي بعد. أحتاج مساعدتك لإنقاذ العالم". كما يظهر المقطع الإعلاني إيريس (كانديس باتون)٬ وهي تحاول التخفيف من حمل أقرب الناس لها٬ بالإضافة إلى الظهور المفاجئ لـ مارك (جون كور)٬ الذي شوهد آخر مرة مع كيتلين سنو (دانييل بانابيكر) في ختام الموسم الماضي.

في الـ 5 من ديسمبر الماضي٬ أعلنت ذا سي بيلو أن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم التاسع من مسلسل ذا فلاش سيكون في الـ 8 من شهر فبراير القادم. ونحن بدورنا قمنا بالحديث عن ذلك في مقالنا السابق تحت عنوان: عرض الموسم 9 من مسلسل ذا فلاش في فبراير 2023!.

إليك أول إعلان تشويقي٬ والمرفق من الصفحة الرسمية للمسلسل على تويتر "@CW_TheFlash"..

أول إعلان تشويقي للموسم 9 من ذا فلاش:

..الجولة الأخيرة!..

جاء الوصف الرسمي للموسم التاسع من مسلسل "DC" ذا فلاش كالتالي:

يبدأ الموسم 9 بعد أسبوع واحد من معركة فريق فلاش الملحمية ضد إيوبارد ثون - والملقب بـ البرق المعاكس في نهاية الموسم الثامن، حيث هزم مرة واحدة وإلى الأبد. والآن، يعيد باري وإيريس الاتصال ويقتربان أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك٬ عندما تنزل جماعة قاتلة في سنترال سيتي بقيادة تهديد جديد قوي، فإن فلاش وفريقه - كيتلين سنو (دانييل بانابيكر)، سيسيل هورتن (دانييل نيكوليت)، أليغرا غارسيا (كايلا كومبتون)، تشيستر ب. رانك (براندون ماكنايت)، مارك بلين (جون كور) - يعملون معًا من أجل هزيمة هذا التهديد الجديد... فقط لاكتشاف خصم جديد قاتل يتصاعد لتحدي إرث باري البطولي. وفي أعظم معاركهم حتى الآن، سيتم دفع باري وفريق فلاش إلى أقصى حدودهم من أجل إنقاذ سنترال سيتي مرة أخيرة.

في ثلاثة عشر حلقة أخيرة٬ ينطلق عرض الموسم التاسع والأخير من مسلسل ذا فلاش (The Flash) في يوم الأربعاء، الموافق 8 فبراير 2023.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.