عرض الموسم 9 من مسلسل ذا فلاش في فبراير 2023!

Image
مسلسل - ذا فلاش - باري آلين في ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  10 ديسمبر 2022 - 15:25

ذا سي دبليو تعلن الموعد الرسمي لـ عرض الموسم 9 من مسلسل ذا فلاش (The Flash)٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في الـ 8 من شهر فبراير عام 2023.

أعلنت شبكة ذا سي دبليو (The Cw) الأثنين الماضي٬ عبر بيان رسمي٬ أن موعد عرض أحداث الموسم التاسع من سلسلة عالم دي سي الشهيرة٬ ذا فلاش٬ سيكون في الـ 8 من شهر فبراير القادم. حيث سيعود النجم غرانت غستن٬ لـ تجسيد الشخصية الأيقونية باري آلين للمرة الأخيرة٬ في أحداث سترى دخول البطل الخارق في قتال مصيري٬ دفاعًا عن مدينة سنترال سيتي.

من المقرر استئناف أحداث مسلسل ذا فلاش من نهاية الموسم الماضي، حيث ينطلق الموسم التاسع - والمكون من 13 حلقة - بعد أسبوع من معركة باري مع إيوبارد ثون - والملقب بـ البرق المعاكس. حينما يعود باري (غرانت غستن) للاتصال مع إيريس (كانديس باتون) ويقتربان أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك، تتعقد حياتهم من جديد عندما تظهر مجموعة خطيرة في مدينة سنترال سيتي، تستوجب تدخل ذا فلاش وفريقه - كيتلين سنو (دانييل بانابيكر)٬ سيسيل هورتن (دانييل نيكوليت)٬ تشيستر ب. رانك (براندون ماكنايت)٬ وغيرهم من الأبطال٬ لمواجهة التحدي الأصعب في سبيل إنقاذ المدينة من التهديد الأخطر على الإطلاق. 

بالإضافة إلى ما سبق٬ من المتوقع أن يحتوي الموسم الأخير من ذا فلاش على أعظم معركة في السلسلة٬ حيث سـ يتعين على البطل الخارق إنقاذ المدنية للمرة الأخيرة.

وقد تضمن بيان الإعلان عن موعد عرض الموسم 9 من مسلسل ذا فلاش تصريح براد شوارتز٬ رئيس الترفيه في شبكة ذا سي دبليو٬ قائلاً:

سيتم تذكر ذا فلاش كواحد من أعظم العروض في تاريخ ذا سي دبليو، ويجب أن يفخر كل من شارك في مسيرته الممتازة التي استمرت تسعة مواسم. قدم الفريق موسمًا نهائيًا ملحميًا مليئًا بالكثير من التقلبات والنجوم الضيوف والمفاجآت التي ستسعد كل معجب. حان الوقت الآن للحاق والاستمتاع بهذه الرحلة النهائية الرائعة إلى جانب أسرع رجل على قيد الحياة.

أعلنت ذا سي دبليو نهاية أحداث مسلسل ذا فلاش في الموسم التاسع في أغسطس الماضي٬ بعد سلسلة من الإلغاءات المتتالية التي تعرضت لها مسلسلات عالم دي سي التلفزيونية٬ انطلاقًا من نهاية ثاني أطول العروض الخارقة٬ مسلسل السهم (Arrow)٬ الذي انتهي بعد ثمانية مواسم طويلة٬ عانت من تدني مستمر في مستوى عروضها عامًا بعد عام٬ حتى قررت الشبكة إنهاء السلسلة في عام 2020.

ينطلق عرض الموسم التاسع - والأخير من مسلسل ذا فلاش (The Flash) في يوم الأربعاء، الموافق 8 فبراير 2023.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.