أول لمحة من مسلسلات "Marvel - Disney plus"

Image
واندا في قديم الزمان
مصعب بحر   ·  3 فبراير 2020 - 17:06

شركة ديزني تشكف عن أول لمحة حقيقية من مسلسلات مارفل القادمة إلى خدمتها، بما في ذلك 'لوكي (Loki)'، و 'The Falcon and the Winter Soldier'، و 'WandaVision'.

شهدت ليلة الأثنين، الـ 3 من فبراير، إطلاق شبكة ديزني تيزر تشويقي لـ مسلسلات 'مارفل (Marvel)'; الصقر و جندي الشتاء (The Falcon and the Winter Soldier)، واندافيجين (WandaVision)، لوكي (Loki)، المقرر صدورها بشكل حصري على خدمة ديزني بلاس.. ضمن أحد الإعلانات التجارية التي بثت في "السوبر بول" - المباراة النهائية لـ دوري كرة القدم الأمريكية.

ويقدم التيزر الجديد أول لمحة حقيقية من المسلسلات المرتقبة، التي تعد أولى الأعمال التلفزيونية الهادفة إلى توسعة عالم الأبطال الخارقين، خارج إطار العروض السينمائية. حيث تستعرض لمحات المقطع، ظهور نجمي عالم مارفل أنتوني ماكي و سيباستيان ستان، بدور سام ويلسون و باكي بارنز، في 'الصقر وجندي الشتاء'، الشراكة الجديدة التي تقع بعد 'Avengers: Endgame'.

تيزر تشويقي لمسلسلات ديزني - مارفل:

..الأبطال عائدون إلى الشاشة..

ويأتي بعد تلك الشراكة المثيرة، عرض مقتطفات من سلسلة الثنائي الخارق، واندا ماكسيموف (إليزابيث أولسن) و فيجين (بول بيتاني)، اللذان في طريقهما لتقديم سلسلة من العروض الكلاسيكية الهزلية، ضمن أحداث مسلسل 'واندافيجين'. وفي ختام المقطع التشويقي، نحصل على لمحة سريعة لـ "إله الشغب والأذى" لوكي (توم هيدلستون)، وكأنه على استعداد للهروب من أحد السجون، في أحداث مسلسل يحمل ذات الاسم 'لوكي'، ويقع أيضًا بعد الجزء الأخير من أفنجرز.

والجدير بالذكر، أنه لا يوجد حتى الآن أي إعلان رسمي بشأن الموعد المقرر لعرض المسلسلات التلفزيونية المذكورة، ولكن تم بالفعل تقديم موعد عرض كل من 'The Falcon and the Winter Soldier'، و 'WandaVision'، ليتم عرضهما خلال عام 2020، بينما يظل موعد 'Loki' كما هو في عام 2021.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".