عرض الموسم 2 من 'The Boys' في 2020!

Image
مارفن والفرنسي وبيلي
مصعب بحر   ·  8 نوفمبر 2019 - 23:55

رسميًا: تم الانتهاء من تصوير أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'ذا بويز (The Boys)'، وتأكيد موعد العرض الرسمي المقرر في منتصف عام 2020.

كشف النجم كارل أوربان (Karl Urban) يوم الأربعاء الماضي، عبر صورة نشرها على صفحة الانستغرام الخاصة به، أن طاقم عمل مسلسل 'ذا بويز' قد انتهى بالفعل من تصوير أحداث الموسم الثاني، وأن الفترة التي يستطيع بها الجماهير ترقب صدور الموسم الجديد على خدمة 'أمازون برايم فيديو (Amazon Prime Video)'، ستكون ضمن الربع الثاني والثالث من العام المقبل.

وتظهر الصورة أو السلفي الذي نشره أوربان على الانستغرام، تواجد النجمة ايرين موريارتي (آني) والنجم لاز ألونسو (مارفن) إلى جانبه، بشكل يدل على أن الجماعة الغاضبة مستعدة للعودة إلى الشاشة، والإجابة عن جميع الأسئلة المعلقة من أحداث الموسم الأول.

الصورة التي نشرها النجم كارل أوربان على الانستغرام:

كتب إلى جانب الصورة: "قطع وطبع! إنها النهاية لـ بيلي بوتشر في الموسم الثاني من The Boys. والشكر الكبير لطاقمنا الرائع، أحبكم جميعًا. ذا بويز 2 على تلفازكم في منتصف عام 2020.

مسلسل 'The Boys'، المقتبس من كتب الكوميك التي تحمل ذات الاسم للمؤلفين غارث اينيس وداريك روبرتسون، يدور حول جماعة أشخاص غاضبين، يستهدفون الوقوف في طريق الأبطال الخارقين الذين يسيئون استخدام قواهم، دفاعًا عن العدالة. وقد تمكن المسلسل من خلال موسمه الأول من كسب إعجاب الجماهير، والحصول على علامات عالية وانتقادات جذابة، جعلته من بين أفضل العروض الحالية.. وليس ذلك فحسب، بل أن التقارير الأخيرة كشفت تحقيق 'ذا بويز' لرقم قياسي جديد على خدمة برايم فيديو، بعد أن حصل على مشاهدات عالية بلغت حوالي 8 مليون مشاهد، خلال أول 10 أيام فقط من صدوره.

وبحسب ما نشر عن النجم كارل أوربان، يمكننا توقع صدور الموسم الثاني من مسلسل 'ذا بويز (The Boys)' في شهر مايو، أو يونيو، أو يوليو من العام المقبل. لكن الحذر ثم الحذر مما هو قادم في الطريق.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.