تريلر الموسم 4 من مسلسل ذا بويز

Image
بوتشر ملطخ بالدماء في تريلر الموسم 4 من مسلسل ذا بويز
مصعب بحر   ·  31 مايو 2024 - 13:16

هوملاندر ينشر الفوضى الخارقة بينما يسعى بوتشر لتسوية أخطاء الماضي في تريلر الموسم 4 من مسلسل ذا بويز (The Boys)٬ والمقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.

طرحت خدمة برايم فيديو (Prime Video)٬ في الـ 4 من شهر مايو الجاري٬ تريلر الموسم 4 من مسلسل ذا بويز (The Boys)٬ في مقطع قصير يقدم نظرة بسيطة على معالم المواجهات الخارقة التي تنتظر عشاق السلسلة التلفزيونية ضمن أحداث الموسم الجديد. والذي يعد بأخذ العنف والإثارة والدموية إلى مستوى آخر تمامًا٬ خاصةً عندما يقرر بيلي بوتشر السعي خلف تسوية أخطاء الماضي بأي ثمن٬ في الوقت الذي يعتزم فيه هوملاندر٬ قائد السبعة الخارقين٬ نشر الفوضى في كافة الأرجاء٬ من أجل - على حد قوله - الصالح العام.. قبل أن تؤكد لمحات الإعلان الرسمي في ختامها موعد عرض الموسم الرابع٬ والمقرر في 13 يونيو المقبل.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

تسلط لمحات الإعلان الرسمي للموسم الرابع من مسلسل ذا بويز - والمرفق أدناه - الضوء على عدة حقائق هامة٬ ألا وهي:

  • ينطلق التريلر مع ظهور بيلي بوتشر (كارل أوربان) أمام الفرقة المعهودة٬ وهو يحاول إعادة النظر في أخطائه الماضية٬ خاصة تلك التي تتعلق بزوجته السابقة بيكا (شانتيل فان سانتين) وابنها راين (كاميرون كروفيتي).. قائلاً: "أنظر إلى حياتي٬ وكل ما أراه هو الفوضى التي أحدثتها٬ وليس لدي الوقت لإصلاحها.".

  • يلمح بوتشر في حديثه إلى الرغبة في الحصول على فرصة أخيرة لتسوية أخطاء الماضي مرة واحدة وإلى الأبد٬ ولكن لا يستطيع القيام بذلك لوحده.. قائلاً: "أستطيع أن أفعل شيئًا واحدًا بشكل صحيح مع الوقت المتبقي لي، لكن لا أستطيع أن أفعل ذلك بمفردي. لا أستطيع أن أفعل ذلك بدونكم.".

  • يحاول بوتشر إقناع الفرقة المعهودة; هيوي (جاك كويد)٬ مارفن (لاز ألونسو)٬ فرينتشي (تومر كابون)٬ كيميكو (كارين فوكاهارا)٬ وآني (ايرين موريارتي)٬ على إعطائه فرصة أخيرة لتصحيح أخطائه.

  • يقوم هوملاندر (أنتوني ستار)٬ قائد السبعة الخارقين٬ بإصدار قرار يقضي بإعادة صياغة علامة السبعة المميزة٬ من خلال تخلي الأبطال عن الأفعال الودية٬ لأنهم في الأساس آلهة يمكنها جعل الأشخاص العاديين يخضعون لإرادتهم.. قائلاً: "هذا البلد فاسد لا يمكن إصلاحه. لذلك علينا إنقاذه. لن يكون الأمر سهلاً. سيتعين علينا القيام ببعض الأمور الفظيعة. من أجل الصالح العام. لن تكونوا بعد الآن من المشاهير المحبوبين. سوف تكونون آلهة غاضبة. أروني القليل من الغضب..".

  • تصبح البلاد أكثر انقسامًا من أي وقت مضى٬ عندما ينادي البعض بإخضاع قائد السبعة للعدالة٬ بينما ينادي البعض الآخر بأحقية هوملاندر في كل ما يقوم به من أجل الصالح العام.

  • يكشف بوتشر عن الإجابة المفقودة٬ والتي تتمثل في فيروس قاتل لـ جميع الأشخاص الخارقين.

  • يتعاون بوتشر وأعوانه مع الشخصية الغامضة واتشمان (جيفري دين مورغان) من أجل استخدام الفيروس القاتل على الأبطال السبعة الخارقين.

  • يشتعل الصراع بين جماعة بوتشر والأبطال الخارقين بقيادة هوملاندر.

إليك تريلر الموسم 4 من مسلسل ذا بويز٬ والمرفق أدناه من صفحتنا الرسمية "@Onbuub" على موقع إكس - تويتر سابقًا..

تريلر الموسم 4 من ذا بويز

..صراع دموي..

في أعقاب طرح التريلر الرسمي٬ كشفت خدمة برايم فيديو٬ جنبًا إلى جنب مع إيريك كريبك، مبتكر السلسلة التلفزيونية٬ عن عدة مستجدات هامة حول عالم ذا بويز بما في ذلك تجديد المسلسل للموسم الخامس٬ وانطلاق تصوير الموسم الثاني من مسلسل جيل في (Gen V)٬ حتى الحديث عن مستقبل الأعمال القادمة في الطريق.

تجديد مسلسل ذا بويز للموسم 5

أعلنت برايم فيديو عن تجديد مسلسل ذا بويز للموسم الخامس في الـ 14 من شهر مايو الجاري٬ من خلال مقطع تشويقي قصير٬ يرى شخصية كيميكو وهي تخدش طاولة خشبية أمامها٬ حتى تكشف عن الجملة التي خدشتها: "Season 5".

..الموسم الخامس قادم!..

انطلاق تصوير الموسم 2 من جيل في

بعد قرار تأجيل صادم امتد لعدة أشهر٬ نتيجة وفاة النجم تشانس بيدرومو - والذي لعب دور أندريه أندرسون في الموسم الأول - انطلقت أعمال تصوير الموسم الثاني من مسلسل جيل في (Gen V) في الـ 15 من شهر مايو الجاري٬ بتأكيد النجمين ديريك لوه وليزي برودواي٬ اللذان قاما بنشر صور من موقع التصوير على صفحاتهم الرسمية.

مستقبل عالم ذا بويز

أشار إيريك كريبك٬ مبتكر مسلسل ذا بويز٬ في حديثه مع موقع "Screen Rant"٬ إلى عدة مستجدات هامة حول المشاريع القادمة في عالم السلسلة التلفزيونية٬ ألا وهي:

  • مضى شهر تقريبًا على بدء غرفة كتاب تطوير الموسم 5 من مسلسل ذا بويز.. والذي يسبق انطلاق عرض الموسم 4 في يونيو المقبل.

  • مخطط مسلسل ذا بويز الأصلي كان لـ خمسة مواسم فقط. والآن كريبك يلمح إلى إمكانية الحصول على نهاية مفتوحة مع إمكانية تطوير الموسم 6 وما بعده.

  • لا زال مسلسل "The Boys: Mexico"، ثاني الأعمال التلفزيونية الحية المشتقة من ذا بويز، قيد التنفيذ.

في ثماني حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم 4 من مسلسل ذا بويز (The Boys) في يوم الجمعة٬ الموافق 13 يونيو ٬2024 حصريًا على برايم فيديو.

آخر الأخبار

إتشيغو بحلة جديدة في أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

بليتشمنذ 1 week
احتدام نزاع الحرب الدموية في تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)٬ والمقرر عرضه في أكتوبر القادم.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
سقوط تانجيرو في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين وما بعدها

ختام تدريب الهاشيرا بمواجهة ملحمية غير مسبوقة في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)٬ مع الإعلان عن ثلاثة أفلام سينمائية.
صراع هارالد في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال الثلاثي ليف وفريديس وهارالد يمتد حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة في يوليو المقبل.