شبكة The Cw: جدول عروض خريف 2020

Image
عروض ذا سي دبليو في خريف  2020
مصعب بحر   ·  23 أغسطس 2020 - 10:11

شبكة ٬The CW تكشف جدول عروضها القادمة في خريف ٬2020 مع مواعيد العرض الأول لـ 'سوبرناتشورال (Supernatural)' و 'Swamp Thing'٬ وغيرها من البرامج التلفزيونية.

أخيرًا٬ وبعد عدة أشهر من إطلاق جدول عروضها الجديد.. أكدت شبكة 'ذا سي دبليو' الأمريكية تواريخ عرض مسلسلاتها القادمة في خريف عام ٬2020 أو ما يمكن اعتباره الربع الأخير من العام الحالي٬ بما في ذلك الموعد الرسمي لعرض أولى الحلقات الأخيرة من مسلسل 'سوبرناتشورال'٬ والمقرر بثها على شاشة التلفاز في شهر أكتوبر القادم.

تخطط الشبكة لاستئناف عرض حلقات المسلسل التلفزيوني 'سوبرناتشورال' في الـ 8 من أكتوبر٬ بعد توقف امتد لثلاثة أشهر تقريبًا بسبب أزمة فيروس كورونا٬ وذلك منذ عرض الحلقة 13 "Destiny's Child" من الموسم الخامس عشر٬ في الـ 23 من مايو الماضي. وسينطلق العرض "الأخير"٬ المكون من 7 حلقات ختامية٬ من الحلقة 14 "Last Holiday"٬ التي ترى اكتشاف سام و دين لـ فتاة خشبية تعيش في أحد المستودعات٬ وذلك بحسب المعلومات التي أفصحت عنها الشبكة.

اقرأ أيضًا: جدول عروض شبكة The Cw لموسم 2020 - 2021

ينطلق موسم الخريف التلفزيوني على شبكة 'ذا سي دبليو' في الـ 18 من سبتمبر المقبل٬ ولكن العروض الكبيرة تبدأ بالظهور في أوائل شهر أكتوبر٬ بعرض أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل 'Pandora'. ثم يأتي العرض الأول لمسلسل 'Swamp Thing' (قادم من قناة DC Universe)٬ مع حلقة مدتها 90 دقيقة. يليها عرض أولى الحلقات الأخيرة من مسلسل  'سوبرناتشورال (Supernatural).

يمكنك الآن٬ التعرف على العناوين القادمة إلى شاشة شبكة ذا سي دبليو (The CW)٬ خلال الربع الأخير من العام الحالي٬ من خلال القائمة المذكورة أدناه.

جدول عروض شبكة ذا سي دبليو (The CW) في خريف 2020:

الأحد٬ 4 أكتوبر

  • مسلسل PANDORA - الحلقة الأولى من الموسم الثاني.

الثلاثاء٬ 6 أكتوبر

  • مسلسل SWAMP THING - العرض الأول (قادم من قناة DC Universe).

الأربعاء٬ 7 أكتوبر

  • مسلسل Devils - العرض الأول (قادم من شبكة Sky).

  • مسلسل CORONER - الحلقة الأولى من الموسم الثاني.

الخميس٬ 8 أكتوبر

  • مسلسل سوبرناتشورال | Supernatural - عودة الموسم الخامس عشر - والأخير.

  • مسلسل THE OUTPOST - الحلقة الأولى من الموسم الثالث.

الثلاثاء٬ 13 أكتوبر

  • مسلسل TELL ME A STORY - العرض الأول من الموسم الثاني (قادم من شبكة CBS).

الخميس٬ 19 نوفمبر

  • SUPERNATURAL: THE LONG ROAD HOME - الحلقة الأخيرة.

تعتزم شبكة ذا سي دبليو٬ عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل 'سوبرناتشورال' في موعدها الرسمي٬ يوم الخميس الـ 19 من نوفمبر٬ رغم عدم انتهاء الطاقم من تصوير أحداث آخر حلقتين من السلسلة التلفزيونية٬ حتى الآن. وهذا ما دعى العشاق إلى التفاؤل٬ بقرب وصول اللحظة المنتظرة والختامية للشقيقين سام و دين٬ بعد 15 عام من الإثارة والتشويق.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".