تطوير أول مسلسل مشتق من سلسلة "Supernatural"

Image
أول مسلسل مشتق - بوستر سوبرناتشورال 15
مصعب بحر   ·  26 يونيو 2021 - 09:31

جنسن ودانييل آكلز يعملان على تطوير مسلسل مشتق من السلسلة الخيالية الشهيرة 'سوبرناتشورال (Supernatural)'٬ بـ عنوان: ٬The Winchesters على شبكة The Cw.

كشفت مصادر إخبارية مساء الأمس٬ الـ 25 من يونيو٬ أن العمل جاري في الوقت الحالي على إنتاج وتطوير أول مسلسل تلفزيوني مشتق من السلسلة الدرامية - الخيالية الأطول في تاريخ الشاشة٬ "سوبرناتشورال"٬ يحمل عنوان: "ذا وينشيسترز (The Winchesters)"٬ ويرتكز على والدي دين وسام وينشستر. حيث يجري العمل على المشروع في شبكة ذا سي دبليو٬ تحت إدارة جنسن آكلز المجسد لـ شخصية الشقيق الأكبر دين - كـ مخرج تنفيذي٬ بالإضافة إلى زوجته دانييل آكلز التي سبق ظهورها المتكرر ضمن أحداث السلسلة الخيالية.. وذلك من خلال شركتهم الإنتاجية "Chaos Machine Productions".. بحسب ما ورد عن موقع "Deadline".

سترتكز أحداث مسلسل "ذا وينشيسترز (The Winchesters)" على قصة لقاء والدي دين وسام٬ جون وماري وينشستر٬ والأحداث التي أدت إلى اتخاذهم حياة الصيد في المقام الأول. والأفضل من ذلك٬ أنه بالإضافة إلى اتخاذ جنسن آكلز مقعد المخرج التنفيذي٬ سيعود النجم لـ تجسيد دور دين وينشيستر باعتباره راوي المسلسل٬ جنبًا إلى جنب مع عضو سابق من أعضاء طاقم سوبرناتشورال٬ المخرج التنفيذي المشارك روبي طومسون.

رافق الإعلان عن المسلسل المشتق تصريح النجم جنسن آكلز لـ موقع "Deadline"٬ قائلاً: "بعد أن اختتم سوبرناتشورال موسمه الخامس عشر٬ علمنا أنه لم ينته بعد. لأنه كما نقول في العرض، "لا شيء ينتهي حقًا، أليس كذلك؟". عندما شكلت أنا ودانييل "Chaos Machine Productions"٬ أدركنا أن القصة الأولى التي أردنا سردها كانت قصة جون وماري وينشستر، أو بالأحرى قصة سوبرناتشورال الأصلية. لطالما شعرت أن شخصيتي، دين، كانت تريد معرفة المزيد عن علاقة والديه وكيف أصبحت. لذلك أحب فكرة جعله يأخذنا في هذه الرحلة".

سوبرناتشورال (Supernatural)٬ مسلسل درامي - خيالي٬ انطلق عرضه في عام ٬2005 ضمن أحداث تتابع مغامرات الأخوين دين وسام وينشستر٬ وهما يسافران عبر أمريكا للتحقق من الأحداث الخارقة والغير مفسرة٬ ومحاربة مختلف أنواع الكائنات الشريرة. وقد كانت الشخصيات الأساسية; دين وسام٬ مجسدة من قبل النجمين جنسن آكلز وجاريد بادالكي٬ أشهر صائدي الشياطين والأشباح ومختلف أنواع الكائنات الخارقة للطبيعة. بالإضافة إلى ذلك٬ شهدت أحداث مسلسل سوبرناتشورال تجسيد والديهم جون وماري من قبل النجمين جيفري دين مورغان وسامانثا سميث.

انتهى عرض مسلسل "سوبرناتشورال" في نوفمبر الماضي٬ بعد 15 عام. مسجلاً بذلك الأرقام القياسية لـ أطول سلسلة تلفزيونية خيالية في التاريخ وأطول مسلسل في تاريخ شبكة ذا سي دبليو. وعلى أثر انفصال الأخوين وينشستر٬ تترقب الجماهير في الوقت الحالي ظهور النجم جنسن آكلز في الموسم الثالث من السلسلة المثيرة 'ذا بويز (The Boys)'٬ بينما ينشغل النجم جاريد بادالكي في تجسيد أحد الشخصيات الكلاسيكية المشهودة في المسلسل البارز 'ووكر (Walker)'.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.