الحلقة 300 من 'Supernatural'

Image
مايكل يسيطر على دين - سوبر ناتشورال
مصعب بحر   ·  20 يناير 2019 - 17:12

النجم ميشا كولنز يكشف عن حبكة الحلقة ثلاث مائة من مسلسل 'سوبر ناتشورال (Supernatural)'، والمفاجآت التي تخبئها للجماهير، عندما تعرض في فبراير المقبل.

في الأيام الأخير، كثر الحديث عن الرقم القياسي الجديد الذي سوف تحققه سلسلة 'سوبر ناتشورال' خلال الأسابيع المقبلة، عندما تعرض الحلقة الثالثة عشر من الموسم 14 - الـ 300 في تاريخ المسلسل - بعنوان "لبنان (Lebanon)". حيث أشارت العديد من التقارير إلى أن هذه الحلقة تعد أكبر هدية تقدم للجماهير، وبالأخص عشاق شخصية كاستيل، وذلك لما تنطوي عليه حبكتها من المفاجآت والعجائب، التي ستعرض على امتداد ساعة كاملة.

من الاحتفال بجمع شمل عائلة وينشستر، بمن فيهم الأبناء دين (جنسن آكلز) و سام (جاريد بادالكي)، والأب جون (جيفري دين مورغان)، والأم ماري (سامانثا سميث). إلى وقوع الحدث الذي سيغير كاستيل كليًا، و يعيده بنسخته الكلاسيكية التي شهدناها في المواسم السابقة.

Image
جلسة تصوير طاقم سوبر ناتشورال - مجلة EW

دين - كاستيل - سام من (جلسة تصوير مجلة EW)..

وفي حديث ميشا كولنز (كاستيل) مع مجلة 'EW'، تطرق النجم إلى مسألة عودة جيفري للسلسلة، و رؤية عائلة وينشستر كاملة، قائلاً: "كانت فكرتي الأولى عن الحلقة 300 أن المعجبين كانوا سيفقدون عقولهم. لأنه لم شمل أعتقد أننا جميعًا كنا نتوق إليه منذ 12 عام". "وأعتقد أن الجميع كانوا ينتظرون عودة جون وينشستر، لذلك كانت استعادته ضربة موفقة، ونحن جميعًا متحمسون بشأن ذلك." 

كما لمح كولنز إلى إمكانية ظهور شيء من الماضي في أحداث الحلقة 300، قائلا: "في الحلقة الثلاثمائة، نحن ننسخ نوعًا ما من نسخة سابقة لـ كاستيل." "كاستيل الذي عرفناه في الموسم الرابع، والموسم الخامس."

والذي يعني أننا سنشهد عودة كاستيل الكلاسيكي، بربطة عنقه المألوفة، وطريقة تعامله الغريبة من نوعها.

قبل عدة أيام، عاد الموسم الـ 14 من 'سوبر ناتشورال' إلى الشاشة، في عرض أحداث الحلقة العاشرة بعنوان "Nihilism". والتي تدور حول سيطرة مايكل على دين من جديد، بينما يستمر جيش وحوشه بالتحرك. أما سام، فيضع خطة للوصول إلى دين، وإيقاف مايكل قبل أن يموت أي شخص آخر.

تعرض الحلقة 300 من مسلسل 'سوبر ناتشورال (Supernatural)' في الـ 7 من فبراير 2019.

آخر الأخبار

داني مقيدة في الظلام
ذا هانتينغمنذ 22 ساعة
نتفليكس (Netflix)٬ تستعرض لمحات جديدة من أحداث مسلسل الرعب المرتقب٬ ذا هانتينغ: قصر بلاي (The Haunting of Bly Manor)٬ والمقرر وصوله في شهر أكتوبر المقبل.
فيجين وواندا
واندافيجينمنذ 3 أيام
خدمة ديزني بلاس (+ Disney)٬ تطلق التريلر الرسمي للمسلسل المشتق من أحداث عالم مارفل السينمائي 'واندافيجين (WandaVision)'٬ والمقرر وصوله في نهاية عام 2020.
حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 72
ساكساشين, بتر كول سولمنذ 3 أيام
 مسلسل 'شيتس كريك (Schitt's Creek)' يحطم الأرقام القياسية٬ في ظل هيمنة شبكة HBO على حفل جوائز الإيمي بحصول مسلسلاتها على مجموع 11 جائزة.
جديد شبكة أيه بي سي في خريف 2020
الطبيب الجيد, غريز أناتوميمنذ 4 أيام
شبكة ABC تستكمل قائمة عروضها القادمة في خريف ٬2020 بالإعلان عن وصول أضخم مسلسلاتها الأصلية في نوفمبر القادم٬ بما في ذلك مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'.