تجديد أنمي جاسوس x عائلة للموسم 2!

Image
أنمي - جاسوس x عائلة - ملصق ترويجي للجزء 2 من الموسم الأول
مصعب بحر   ·  20 ديسمبر 2022 - 11:21

جمب فيستا يشهد الإعلان عن حصول أنمي جاسوس x عائلة (Spy×Family) على موسم ثاني وفيلم سينمائي يعرض كلاهما في عام ٬2023 قبل انتهاء عرض الموسم الأول.

شهدت فعاليات معرض جمب فيستا (Jump Festa) السنوي صباح الأحد الماضي٬ في اليابان٬ إعلان منصة السلسلة الكوميدية الدرامية٬ جاسوس x عائلة٬ أن الأنمي قد حصل بالفعل على الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير فصل جديد من حكايات عائلة فورجر٬ وتجديد العمل الرائج للموسم الثاني بشكل مبكر٬ قبل وصول الموسم الأول إلى ختامه في الحلقة الخامس والعشرون٬ والمقرر عرضها في يوم السبت المقبل الموافق 24 ديسمبر.

بالإضافة إلى تجديد أنمي جاسوس x عائلة للموسم الثاني٬ أعلنت المنصة عن حصول السلسلة التلفزيونية على أول فيلم سينمائي قادم في عام 2023. حيث سيكون الفيلم عبارة عن عمل جديد بالكامل وبقصة أصلية٬ من عمل مبتكر المانغا الأصلية٬ تاتسويا إيندو٬ الذي سيباشر العمل على السيناريو وتصميم الشخصيات الأصلية للفيلم٬ بما في ذلك الإشراف على العمل بالكامل.. وتزامنًا مع الإعلان٬ شارك المبتكر إندو صورة رسمها إحتفالاً بالإعلان عن الفيلم٬ والمرفقة أدناه.

جاء وصف المانغا الأصلية لـ أنمي جاسوس x عائلة كالتالي:

سيد الجواسيس توايلايت هو الأفضل في ما يفعله عندما يتعلق الأمر بالتخفي في مهام خطيرة من أجل عالم أفضل. ولكن عندما يتلقى المهمة المستحيلة في نهاية المطاف - يقطع عمله من أجل الحصول على زوجة وطفل تساعدانه في التسلل إلى مدرسة خاصة للنخبة. وما لا يعرفه هو أن الزوجة التي اختارها قاتلة والطفلة التي يتبناها مراودة للخواطر!

انطلق عرض الجزء الأول من الموسم الأول لـ أنمي جاسوس x عائلة في شهر أبريل الماضي٬ حيث سرعان ما كسبت السلسلة إعجاب المشاهدين٬ وتبوأت مراتب متقدمة جدًا في قوائم ترتيب الأعمال المعروضة في تلك الفترة. بينما انطلق عرض الجزء الثاني في شهر أكتوبر الماضي٬ انطلاقًا من الحلقة الثالثة عشر٬ والتي سبق وأن تحدثنا عنها بشكل تفصيلي في مقالنا السابق الذي يحمل عنوان: إعلان تشويقي جديد للجزء 2 من أنمي "Spy × Family".

إليك رسمة تاتسويا إيندو..

Image
أنمي - جاسوس x عائلة - رسمة تاتسويا إيندو الاحتفالية

..عائلة فورجر قادمة إلى السينما..

جميع حلقات أنمي جاسوس x عائلة (Spy×Family)٬ متوفرة الآن بشكل حصري على خدمة كرانشي رول.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".