إعلان تشويقي جديد للجزء 2 من أنمي "Spy × Family"

Image
أنمي - جاسوس إكس عائلة - استدعاء عائلة فورجر
مصعب بحر   ·  21 سبتمبر 2022 - 08:16

نظرة جديدة على مهمة عائلة فورجر القادمة في الإعلان التشويقي الرسمي للجزء الثاني من الموسم الأول لـ أنمي "جاسوس إكس عائلة (Spy × Family)"٬ والعائد إلى الشاشة في 1 أكتوبر.

طرح استوديو ويت (Wit Studio) الياباني مساء يوم الخميس الماضي٬ إعلان رسمي جديد لأحداث الجزء الثاني من الموسم الأول لـ أنمي جاسوس × عائلة٬ ضمن مقطع فيديو قصير يسلط الضوء على المزيد من التفاصيل المحيطة بـ مهمة عائلة فورجر القادمة بعنوان: "أوقفوا التفجير الإرهابي". حيث ستحمل الحلقة 13 العنوان المذكور سابقًا٬ تزامنًا مع انطلاق أحداث الحزمة المرتقبة من حلقات السلسلة التلفزيونية المحبوبة في بداية شهر أكتوبر المقبل.

ينطلق الإعلان التشويقي مع كيث كبلر٬ الشخصية الشريرة الرئيسية في فصل "أزمة كلب"٬ وهو يندد بأن الوقت قد حان لإعادة أوستانيا إلى مجدها السابق٬ ابتداءًا من استهداف وزير خارجية ويستاليس. يلي ذلك لمحات الاستدعاء المستعجل لـ الجاسوس الرئيسي٬ توايلايت (لويد)٬ وتعمق كبلر في شرح مخططه الإرهابي الذي سيتم تنفيذه من خلال ربط قنابل ناسفة بمجموعة كلاب٬ تنصب كمينًا لـ وزير الخارجية أثناء تحركه في الأرجاء.. حتى اللحظة التي تعلم بها آنيا أن أحد كلاب القنابل٬ كبير٬ أبيض٬ يمتلك القدرة على رؤية المستقبل.

إعلان جديد للجزء 2 من أنمي "جاسوس × عائلة":

..عودة عائلة فورجر..

من المقرر عودة أنمي جاسوس إكس عائلة في جزء الثاني مكون من 13 حلقة٬ ترتكز أحداثها على الفصل السادس "Doggy Crisis" من المانغا الأصلية٬ والذي يرى بداية رحلة تعرف عائلة فورجر على عضوها الجديد بوند٬ الكلب الأبيض الكبير ذو القوى الغامضة. في هذه الأثناء، يبدأ مجموعة من الإرهابيين من جامعة بيرلينت في جمع الكلاب لاستخدامها كـ قنابل لبدء حرب بين ويستاليس وأوستانيا.

ينطلق عرض الجزء الثاني من الموسم الأول لأنمي "جاسوس إكس عائلة (Spy × Family)" في يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022.

جميع حلقات أنمي "Spy × Family"٬ متوفرة الآن بشكل حصري على خدمة كرانشي رول.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 1 week
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".