أول إعلان للموسم 2 من مسلسل بيري ميسون

Video URL
مصعب بحر   ·  13 ديسمبر 2022 - 10:00

المحقق الصارم ميسون عالق في لغز آخر٬ ضمن أول إعلان للموسم الثاني من مسلسل بيري ميسون (Perry Mason)٬ والمرتقب وصوله في مارس العام المقبل.

طرحت شبكة إتش بي أو (HBO) الأربعاء الماضي٬ أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثاني من السلسلة الدرامية المثيرة٬ بيري ميسون٬ ضمن لمحات مقطع قصير يسلط الضوء على تعمق المحقق ميسون في لغز آخر٬ بعد إلحاح شديد من ديلا وبول حول النظر في المسألة٬ خاصة بعد سماعه ديلا تقول: "مذنب أم لا، الجميع يستحق الدفاع".. وصولاً إلى لحظة الكشف عن الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الثاني في نهاية المقطع٬ والمحدد في الـ 6 من شهر مارس القادم.

ينطلق المقطع التشويقي للموسم الثاني مع بيري (ماثيو ريس)٬ مفزعًا من نومه٬ يصوب سلاحه في كل اتجاه٬ حتى لحظة وصوله إلى مطبخه الصغير.. قبل الانتقال إلى القفزة الزمنية التي وعدنا بها٬ والتي ترى استئناف أحداث المسلسل بعد أشهر من انتهاء قضية دودسون، في عام ٬1933 حيث يقتل وريث عائلة نفط قوية بوحشية. ما يدفع الثلاثي المألوف; ميسون٬ ديلا (جولييت رايلانس)، بول (كريس تشالك)٬ إلى الانطلاق في مهمة البحث عن الحقائق٬ ولكن ما ينطوي على إكمال تلك المهمة من مؤامرات٬ قد تجعل العدالة تبدو وكأنها مجرد وهم من صنع الخيال.

جاء الوصف الرسمي للموسم 2 من مسلسل بيري ميسون كالتالي:

بعد أشهر من انتهاء قضية دودسون، يقتل سليل عائلة نفطية قوية بوحشية. وعندما يذهب المدعي العام إلى أحياء هوفرفيلز في المدينة لتحديد أكثر المشتبه بهم وضوحًا، يجد بيري وديلا وبول أنفسهم في قلب قضية ستكشف مؤامرات بعيدة المدى وإجبارهم على إدراك ما يعنيه حقًا أن تكون مذنبًا.

ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل بيري ميسون (Perry Mason) في يوم الأثنين٬ الموافق 6 مارس ٬2023 حصريًا على شبكة إتش بي أو وخدمة بثها إتش بي أو ماكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 11 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".