عرض الموسم 2 من مسلسل "Perry Mason" في فبراير 2023!

Image
مسلسل - بيري ميسون - ملصق ترويجي
Attribution

..مسلسل - بيري ميسون - بواسطة HBO..

مصعب بحر   ·  23 أكتوبر 2022 - 09:45

إتش بي أو تحذر من قرب عودة المحقق الأسطوري٬ مع الإعلان عن الفترة المحدد بها انطلاق عرض الموسم الثاني من مسلسل "بيري ميسون (Perry Mason)".

أعلنت إتش بي أو (HBO) الخميس الماضي٬ عبر صورة نشرت على الحسابات الرسمية للشبكة في مواقع التواصل الإجتماعي٬ أن موعد عرض أحداث الموسم الثاني من الدراما الإجرامية المثيرة بيري ميسون سيكون في شهر فبراير القادم. مع تأكيد استمرار أعمال تصوير الموسم الجديد٬ من خلال الصورة المنشورة التي تضمنت لوح المخرج وكتب في تعليقها: "عدنا في القضية. يبدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل بيري ميسون في فبراير على إتش بي أو ماكس".

يأتي خبر الكشف عن الفترة المحدد بها انطلاق عرض الموسم الثاني من مسلسل بيري ميسون٬ بعد مرور أكثر من عامين على ختام الموسم الأول في أغسطس 2020. حيث شهدت أحداث السلسلة التلفزيونية معاناة ميسون من الصدمات الناتجة عن وقته في الحرب العظمى، وكذلك طلاقه الأخير من زوجته ليندا، بينما يتنقل في النظام القانوني في لوس أنجلوس٬ وصولاً إلى نهاية قضية دودسون البارزة التي تتعلق بطفل مختطف.

..إعلان موعد عرض الموسم 2.. 

من المقرر أن تشهد أحداث الموسم الثاني٬ وقوع قفزة زمنية بسيطة إلى عام 1933م٬ حيث تمر البلاد بأسوأ عام من الكساد٬ ويقفز بيري من القضايا الجنائية الشاقة إلى القضايا المدنية بفضل ديلا ستريت (جولييت رايلانس)٬ بهدف تجنب الفوضى لبعض الوقت. وذلك بحسب تصريح النجم شيا ويغام - الذي يلعب دور "بيت ستريكلاند" زميل ميسون في العمل - لـ موقع "Collider":

نحن في عام 33 في بيري ميسون. عاد بيري إلى العناء والمشاكل مرة أخرى، وعليه أن يحاول معرفة طريقه للخروج. ونأمل أن يساعده ستريكلاند في ذلك.

بيري ميسون٬ مسلسل تلفزيوني مبني على الشخصية التي تحمل ذات الاسم والمبتكرة من قبل إرل ستانلي غاردنر. يرتكز على أحداث تقع في ٬1931 لوس أنجلوس. بينما تكافح بقية البلاد خلال فترة الكساد الكبير، تزدهر هذه المدينة! النفط! الألعاب الأولمبية! الصور المتحدثة! الحماسة الإنجيلية! وذهاب اختطاف طفل بشكل خاطئ للغاية. استنادًا إلى الشخصيات التي أنشأها المؤلف إرل ستانلي غاردنر٬ تتبع هذه السلسلة الدرامية أصول المحامي الأسطوري بيري ميسون، محامي الدفاع الجنائي الأكثر خرافة للرواية الأمريكية. عندما حطمت قضية العقد بابه، يكشف سعي ميسون الدؤوب للحقيقة عن مدينة ممزقة وربما فقط، طريقًا للخلاص لنفسه.

في ثماني حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل "بيري ميسون (Perry Mason)" في شهر فبراير من عام 2023.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.