موعد عرض الموسم 2 من 'Ozark'

Image
الموسم 2 من مسلسل أوزارك
مصعب بحر   ·  24 يونيو 2018 - 16:43

خدمة نتفليكس (Netflix)، تصدر الإعلان الرسمي الأول للموسم 2 من مسلسل 'أوزارك (Ozark)'، ضمن مقطع قصير، يكشف عن موعد العرض الأول.

مسلسل 'أوزارك' في طريق العودة إلى مسرح الأضواء. بعد أن كشفت خدمة نتفليكس عن الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني، والمقرر عرضه في الـ31 من أغسطس 2018. حيث يلمح لنا المقطع، بعودة ذات الأحداث المظلمة، خلال الموسم القادم، ولكن بطريقة سرد أكثر شدة و إثارة.

و قد سجلت الخدمة نجاحا آخر، منذ إصدار الموسم الأول من 'أوزارك' العام الماضي، في الـ21 من يوليو 2017. والذي حظي بتقييمات لافتة، و قاعدة جماهير قوية، جعلت الكثيرين منهم يقارنونه بمسلسل 'Breaking Bad' الشهير.

الإعلان الرسمي الأول للموسم 2 من مسلسل 'Ozark'

من بطولة الممثل جيسون بيتمان. تدور أحداث مسلسل 'أوزارك'، حول مخطط مالي من سكان مدينة شيكاغو. يجبر على نقل أسرته إلى منطقة الأوزارك، كجزء من صفقة عقدها مع أحد زعماء تجارة المخدرات.

المقطع المعروض أعلاه، يعرض مقاطع قصيرة جدًا، لا تفسد من تسلسل الأحداث على المشاهدين. و سوف تصدر نتفليكس الموسم الثاني بأكمله في الـ31 من أغسطس.


يمكنك الآن، متابعة الموسم الأول من مسلسل 'أوزارك (Ozark)'، حصريًا على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 weeks
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.