الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "فقط جرائم قتل في المبنى"

Image
مسلسل - فقط جرائم قتل في المبنى - ملصق ترويجي للموسم 3
مصعب بحر   ·  2 أغسطس 2023 - 12:30

أصابع الاتهام توجه نحو الجميع في الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "فقط جرائم قتل في المبنى (Only Murders in the Building)"٬ والمرتقب عرضه في أغسطس الجاري.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

طرحت خدمة هولو (Hulu) الأربعاء الماضي٬ الإعلان الرسمي للموسم الثالث من الكوميديا - الدرامية٬ فقط جرائم قتل في المبنى٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على الثلاثي المألوف٬ تشارلز وأوليفر ومابيل٬ الذين يجدون أنفسهم - في ليلة الافتتاح الكبرى - عالقين مرة أخرى في موقف لا يحسدون عليه. ونظرًا للتهديد الواقع على حياة أوليفر المهنية وعدم وجود شخص آخر يمكنه حل لغز الجريمة٬ يضطر الثلاثي إلى مواجهة التحدي٬ لإيجاد المتسبب في وفاة نجم العرض الافتتاحي٬ الممثل بن غلينروي.

وفي الحديث عن الإعلان التشويقي٬ ينطلق المقطع مع بداية الافتتاح المسرحي الكبير لأحد عروض برودواي٬ حيث يظهر النجم بن غلينروي أمام الجمهور٬ قبل أن يسقط فجأة على خشبة المسرح٬ مقتولاً أمام أنظار الجميع. ما يتسبب مباشرة في تفعيل فضول الثلاثي; تشارلز٬ أوليفر٬ ومابيل٬ الذين يقررون الوقوف على حل اللغز٬ بغض النظر عن الأجواء المحيطة بهم والتي توحي بأن القاتل لا يزال موجود بينهم في المسرح.. يا ترى من يكون؟ هل من الممكن أن يكون أحد ضيوف الموسم المنتظرين٬ على سبيل المثال: لوريتا دوركين؟ ليس لنا سوى انتظار ما سيكشف عنه الثلاثي في الأحداث القادمة٬ التي تعد بأن المسرح قد أصبح مهيئًا٬ لأكثر المواسم جموحًا حتى الآن٬ بمشاركة ضيوف من نجوم الصف الأول في عالم السينما.

يذكر أنه في منتصف شهر يوليو الماضي٬ كشف نجوم المسلسل عن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الثالث٬ والمقرر في 8 أغسطس.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من "Only Murders in the Building":

..عرض افتتاحي للنسيان..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "فقط جرائم قتل في المبنى" كالتالي:

يجد الموسم 3 تشارلز (ستيف مارتن) وأوليفر (مارتن شورت) ومابيل (سيلينا غوميز) يحققون في جريمة قتل خلف الكواليس في أحد عروض برودواي. بن غلينروي (بول رود)٬ هو نجم أفلام هوليوود الذي اختصرت بدايته في برودواي بسبب وفاته المفاجئة. وبمساعدة النجمة لوريتا دوركين (ميريل ستريب)، ينطلق الثلاثي في أصعب قضاياهم حتى الآن، كل ذلك بينما يحاول المخرج أوليفر يائسًا إعادة تجميع عرضه المسرحي معًا.

في عشر حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "فقط جرائم قتل في المبنى (Only Murders in the Building)" في يوم الثلاثاء٬ الموافق 8 أغسطس 2023.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.