الإعلان عن الموسم الثاني من 'Luke Cage'

Image
لوك كيج
مصعب بحر   ·  7 مارس 2018 - 08:57

خدمة نتفليكس (Netflix) تعلن عن موعد عودة مسلسل لوك كيج، في مقطع يذكّر به الجميع بأنه لا يزال الرجل الحديدي، عندما يعود في الثاني والعشرين من شهر يونيو.

الموسم الأول من مسلسل لوك كيج (Luke Cage) عرض في عام 2016. فيما كان الظهور الأول للشخصية في الموسم الأول من مسلسل جيسيكا جونز، على أنه بطل يدافع عن شوارع هارلم، بشكل خارجٍ عن القانون. ومنذ آخر مرة رأيناه بها، أصبح لوك بطلاً مشهورًا في شوارع المدينة. مما قد يصعب عليه من مهمة حماية المجتمع، واختيار من يستطيع إنقاذهم بكل حذر. وكما جاء في وصف الإعلان: "مع النهوض الهائل لأعداء جدد، يجبر لوك على مواجهة الخط الذي يفصل البطل من الشرير."

كما شهدنا أيضًا ظهور لوك كيج الكبير في أحداث مسلسل ذا دفندرز (The Defenders)، المؤلف من تجمع أبطال مسلسلات مارفل (Marvel) - نتفليكس الأربعة في مسلسل واحد. من المتحرية جيسيكا جونز، و لوك كيج، و ديردفل، و آيرون فست.

شاهد: إعلان الموسم الثاني من 'Luke Cage'

ومع ذلك، سوف تكون جيسيكا جونز (Jessica Jones) أول العائدين من بين أبطال مارفل في ال8 من مارس. كما تم تجديد كلا من: آيرون فست (Iron Fist) لموسم ثاني، لم يتم بعد الإعلان عن موعد عرضه. و ديردفل (Daredevil) لموسم ثالث، يتوقع صدوره في وقت متأخر من هذا العام. و ذا بونيشر (The punisher) لموسم ثاني، لم يتم بعد الإعلان عن موعد عرضه. مما يعني أن مسلسلات مارفل - نتفليكس سوف تستمر، عدى ذا دفندرز الذي لم يعلن عنه شيء.

من المقرر صدور الموسم الثاني من مسلسل لوك كيج في ال22 من شهر يونيو.

شاهد آخر إعلان رسمي للموسم الثاني من 'Jessica Jones'

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 2 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!