تفاصيل الموسم 2 من 'Luke Cage'

Image
لوك كيج 2
مصعب بحر   ·  22 يونيو 2018 - 12:58

بطل هارلم في مواجهة تحديات و صعوبات جديدة، عندما تعرض حلقات الموسم 2 من مسلسل 'لوك كيج (Luke Cage)'، يوم الجمعة، الـ22 من يونيو.

تستمر خدمة نتفليكس (Netflix) في السعي خلف توسعة المحتوى الأصلي، والمشترك مع شركة 'Marvel'، بإصدارها للموسم الثاني من مسلسل 'لوك كيج (Luke Cage)'. والذي سوف يكشف عن صراعات لوك المستمرة، في الدفاع عن حي هارلم. حينما تزداد النزاعات الإجرامية، و يتحد أعداء الأمس مع أعداء اليوم، بهدف الإطاحة به والسيطرة على الحي.

و قد شهدنا في الموسم الأول (عرض في 30 سبتمبر 2016)، تحول لوك كيج، من رجل هارب من العدالة إلى بطل خارق، يضحي بنفسه من أجل سلامة الآخرين. ولكنه، تأخر في العودة إلى الشاشة، بسبب تطوير و عرض باقي مسلسلات 'مارفل - نتفليكس'. مثل: آيرون فست (Iron Fist)، ذا دفندرز (The Defenders)، ذا بونيشر (The punisher).

إليك جميع التفاصيل، التي تحتاج إلى معرفتها قبل مشاهدة الموسم الثاني من مسلسل 'لوك كيج (Luke Cage)'.

بطل هارلم

Image
لوك يحمل هارلم

معاناة لوك كيج في الموسم 2، تتضح من خلال العديد من المقاطع والصور الترويجية، التي نشرت خلال الأسابيع الماضية. على خلاف الموسم 1، الذي كان يحرص لوك به على التخفي عن الأنظار، والنجاة بحياته. في حين، يعتبر لوك خلال هذا الفصل الجديد ،نجما محبوبا، و بطلا يلهم الآخرين على فعل الخير من أجل المجتمع. مما قد يصعب عليه مهمته في الدفاع عن هارلم، عند مواجهته للتحديات التي يحتمها ظهور العدو الجديد.

حيث سيدرك لوك في الموسم 2، أنه لا يستطيع حماية الحي لوحده، بمجرد استخدام قدراته الخارقة. بل عليه أن يتقبل مساعدة الآخرين، و يضع يده بيد بعض أعدائه السابقيين، من أجل حماية هارلم.

الأعداء القدامى والجدد

Image
بوشماستر

سوف يكون هناك مزيج من الأشرار القدامى والجدد في الموسم الثاني. ابتداءًا بـ ماريا ديلارد (الممثلة ألفريه وودارد)، التي تعود في دور زعيم هارلم الجديد، بعد أن تم التخلص من قريبها، كورنيل ستوكس (الممثل ماهرشالا علي)، خلال أحداث الموسم الأول. ولكنها، لا تزال تحت أنظار لوك و مستي، اللذان يحاولان إثبات تورطها في العديد من الجرائم، للإيقاع بها خلف القبضان.

 كما سيعود شيدز (الممثل ثيو روسي)، للمشاركة في معركة هارلم مرة أخرى. بعد أن تعاون مع ماريا في الموسم السابق، للإطاحة بـ سترايكر. 

وأكبر أعداء لوك كيج في الموسم الثاني، سوف يكون جون ماكيفر (الممثل مصطفى شاكر)، الملقب بـ بوشماستر. لما له من قوة و قدرة على إيذاء لوك بيديه العاريتين، وإظهار مقدار ضعف بطل هارلم.

تطور مستي نايت

على الرغم من الإصابة البليغة التي عانت منها مستي نايت (الممثلة سيمون ميسيك)، خلال أحداث الموسم الأول من 'ذا دفندرز (The Defenders)'. إلا أنها ستعود في الموسم 2 مختلفة، وأقوى مما كانت عليه.

سوف تعود بشكل يقربها إلى شخصيتها المرسومة في قصص مارفل، عندما تكتسح الساحة بذراعها الجديدة. الذراع المبتكرة التي تمنحها قوة فائقة، تتناسب مع شخصيتها المتحمسة والشجاعة. ولكن، هل تعتقد مستي أنها سوف تصبح بطل هارلم الجديد بتلك الذراع؟

من سوف يعود؟

يتوقع ظهور العديد من الوجوه المألوفة في عالم 'مارفل - نتفليكس' المشترك، خلال أحداث الموسم الثاني من 'لوك كيج (Luke Cage)'. وأولهم، الممرضة كلير تمبل (الممثلة روزاريو دوسن)، التي قد تكون في طريقها للرحيل. و ثانيهم، صديق لوك المقرب، بوبي فيش (الممثل رون سيفاس جونز).

كما من الممكن ظهور بطل مسلسل 'آيرون فست (Iron Fist)'، داني راند، مع صديقته كولين، خلال أحداث الموسم 2.

شاهد: آخر إعلان رسمي للموسم الثاني من 'Luke Cage'


يمكنك الآن، مشاهدة الموسم الأول والثاني من مسلسل مارفل 'لوك كيج (Luke Cage)'، حصريًا على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.