تجديد أنمي "قاتل الشياطين" للموسم 4

Video URL
مصعب بحر   ·  20 يونيو 2023 - 16:15

استوديو يوفوتيبل يعلن عن تجديد أنمي "قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)" للموسم 4 تحت عنوان: "قاتل الشياطين: فصل تدريب الهاشيرا".

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

شهد العرض الختامي للموسم الثالث من أنمي "قاتل الشياطين"٬ في الحلقة الحادية عشر "A Connected Bond: Daybreak and First Light"٬ الإعلان عن حصول السلسلة التلفزيونية على الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير وإنتاج فصل آخر٬ وتجديد أنمي قاتل الشياطين للموسم الرابع بشكل مبكر٬ تحت عنوان:

قاتل الشياطين: فصل تدريب الهاشيرا (Demon Slayer: Hashira Training Arc)

وقد تم الإعلان عن تجديد أنمي "قاتل الشياطين" للموسم الرابع٬ من خلال إعلان تشويقي جديد يستعرض الهاشيرا المرتقب ظهورهم في الموسم الرابع٬ بما في ذلك هاشيرا الصخر غيومي هيمجيما٬ وهاشيرا الماء غيو توميوكا٬ وهاشيرا الرياح سانمي شينازوغاوا٬ وهاشيرا الثعابين أوباناي إيغورو٬ وهاشيرا الحشرات شينوبي كوتشو.

من المقرر أن يرتكز الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين على فصل "تدريب الهاشيرا (Hashira Training Arc)"٬ وهو الفصل العاشر من المانغا الأصلية.. والذي تدور أحداثه حول الوصف التالي:

في أعقاب معركة قرية صانع السيوف المدوية٬ يذهب تانجيرو لـ رؤية هاشيرا الصخر غيومي هيمجيما، الذي ينوي تجهيزه للمعارك القادمة. من خلال خوض تدريب الهاشيرا - عضو رفيع المستوى في فيلق قتلة الشياطين - وهو تدريب مكثف وشاق. وحينما يبدو الحصول على موافقة هيمجيما أمرًا مستحيلًا، يرفض تانجيرو الاستسلام! في هذه الأثناء، يواصل سيد الشياطين موزان البحث عن موقع نيزوكو ويوباياشيكي.

الهدف من تدريب الهاشيرا:

  • تحسين القدرات الجسدية لجميع قاتلي الشياطين وصحتهم الإجمالية، وتعزيز أعضاء فيلق قاتل الشياطين بشكل ملحوظ.

  • تحسين القوة الفردية لكل هاشيرا٬ وكذلك التدرب على تنسيق هجماتهم معًا.

بحسب: "kimetsu-no-yaiba.fandom"

جميع حلقات أنمي "قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)"٬ متوفرة الآن بشكل حصري على خدمة كرانشي رول.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.