إعلان تشويقي جديد للموسم 2 من أنمي "Demon Slayer"

Image
قاتل الشياطين - قطار اللانهاية - منطقة الترفيه
مصعب بحر   ·  10 أكتوبر 2021 - 08:54

الصفحة الرسمية لـ أنمي "قاتل الشياطين (Demon Slayer)"٬ تطرح إعلان تشويقي جديد لأحداث الموسم الثاني المقرر وصوله إلى الشاشة في شهر أكتوبر الجاري.

طرحت الصفحة الرسمية لـ أنمي قاتل الشياطين٬ إعلان / تريلر جديد لأحداث الموسم الثاني٬ في مقطع ترويجي مطول يقدم صورًا جديدة لأحداث وشخصيات الفصلين المرتقبين; "قطار اللانهاية (Mugen Train)" و "منطقة الترفيه (Entertainment District)". حيث من المقرر انطلاق عرض الموسم 2 صباح اليوم من أحداث الفيلم السينمائي٬ مع بعض الإضافات البسيطة على سيناريو الموجز البسيط. قبل أن تدخل السلسلة في فصلها الجديد تمامًا٬ وينطلق أبطالها تانجيرو ونيزوكو وزينيتسو وإنوسكي في مغامرتهم المرتقبة.

تستعرض لمحات التريلر الجديد موجزًا سريعًا لأحداث "قاتل الشياطين"٬ انطلاقًا من البداية التي شهدت إنقاذ تانجيرو لـ شقيقته الصغيرة نيزوكو٬ واتخاذه قرار التحول إلى قاتل شياطين من أجل الإنتقام وإيقاف تحول شقيقته.. حتى الانتقال إلى مشاهد مرافقة التلاميذ لـ رينغوكو في قطار اللانهاية٬ حيث حصلت السلسلة على الخاتمة والبداية الجديدة التي تستحقها.

إعلان تشويقي جديد للموسم 2 من أنمي "قاتل الشياطين":

..بداية جديدة..

في منتصف الإعلان الترويجي٬ تشهد اللمحات ظهور شخصية جديدة تحمل اسم "داكي"٬ والمؤدية لـ صوتها النجمة ميوكي ساواشيرو.. حتى يتم الكشف عن لمحات غير مسبوقة من فصل منطقة الترفيه في ختام المقطع.

ينطلق عرض الموسم الثاني في سبع حلقات أولى تحمل عنوان: "فصل قاتل الشياطين: قطار اللانهاية (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Mugen Train Arc)"٬ أو ما قد يطلق عليه "النسخة التلفزيونية" من الفيلم السينمائي المحطم للأرقام القياسية. حيث ستشهد هذه الحلقات طرح أحداث غير مسبوقة٬ والرجوع إلى الوراء قليلاً للنظر في رحلة رينغوكو إلى القطار.

يعرض فصل "قاتل الشياطين: قطار اللانهاية" في يوم الأحد٬ الموافق لـ 10 أكتوبر 2021.

سيتم استكمال عرض الموسم الثاني بعد انتهاء الموجز البسيط٬ وذلك بالدخول في قصة جديدة تمامًا تحمل عنوان: "فصل قاتل الشياطين: منطقة الترفيه (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Entertainment District Arc)". والتي سترى انطلاق أبطال السلسلة في مهمة جديدة مع البطل أوزوي٬ في عرض أول يمتد لـ ساعة كاملة في نهاية العام الجاري.

يعرض فصل "قاتل الشياطين: منطقة الترفيه" في يوم الأحد٬ الموافق لـ 5 ديسمبر 2021.

أعلنت خدمة كرانشي رول صباح الأمس عن قدوم الموسم الثاني من أنمي "قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)" بـ فصوله الجديدة إلى مكتبتها الرقمية٬ ولكن دون الكشف عن الموعد المقرر للعرض حتى الآن.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.