مسلسل 'Devil May Cry' الجديد

Image
دانتي - لعبة Devil May Cry
مصعب بحر   ·  18 نوفمبر 2018 - 14:42

مطور سلسلة 'كاسلفينيا (Castlevania)' على نتفليكس، يعمل على تطوير مسلسل أنمي جديد، مبني على قصة علامة شركة كابكوم الكلاسيكية 'Devil May Cry'.

كشف المخرج آدي شانكار لموقع 'IGN' عن مشروعه القادم، بعد صدور الموسم الثاني من أحدث أعماله الرائجة، مسلسل 'كاسلفينيا'، والذي يعرض بشكل حصري على خدمة نتفليكس. وأنه يعمل حاليًا على تطوير مسلسل أنمي جديد، مشتق \ مقتبس من قصص العلامة التجارية الشهيرة 'Devil May Cry'، الخاصة بشركة 'Capcom'، المنتجة للألعاب الإلكترونية. 

مسلسل 'Devil May Cry'، سوف يكون من ضمن ما أطلق عليه شانكار مسمى: "bootleg multiverse"، بمعنى: "عوالم البيع الغير مشروع". والذي قد يفسر من قبل البعض بالسمعة السيئة التي اكتسبها شانكار من خلال إنتاجه للمقاطع القصيرة الغير مصرح بها، والتي غالبًا ما تحتوي على مشاهد عنيفة، لأبطال معروفين أمام الشاشة الكبيرة، أمثال: ذا بونيشر.

و على الرغم من أنه لم يقدم أي تفاصيل حول سيناريو القصة، أو تكييفها، إلا أنه تكلم عن الحصول على الحقوق الخاصة، قائلاً: "تحصلت على هذه الحقوق كي..لا تفسد هوليوود هذا". والذي قد يشير به إلى محاولات هوليوود البائسة، في تحويل العلامات التجارية الخاصة بالألعاب الإلكترونية إلى الشاشة الكبيرة، بما فيها 'Resident Evil'.

شانكار - بلباس شخصية البطل دانتي.

بعد نجاحه في إنتاج سلسلة نتفليكس 'كاسلفينيا' - المقتبسة من قصة لعبة الأكشن الكلاسيكية التابعة لشركة كونامي - و حصوله على الضوء الأخضر لإنتاج الموسم الثالث، عقب تحقيق الموسم الثاني لنجاح كبير، يسعى المخرج شانكار إلى امتلاك ورقة رابحة من خلال ابتكار عرض مميز آخر، تتوالى عليه العروض من مختلف القنوات والخدمات، في ظل امتلاكه الشخصي للحقوق. ولذلك، لا يوجد حتى الآن مكان محدد لعرض مسلسل 'Devil May Cry'، ولا أية معلومات حول أعضاء الطاقم.

علامة 'Devil May Cry'، تحصلت على أول إصدار لها في عام 2001، في هيئة لعبة إلكترونية، تلعب على جهاز 'PlayStation 2'. وتوالت الأجزاء بعد ذلك، حتى وصلت مبيعاتها الكلية لما يقارب الـ16 مليون نسخة عالميًا. كما أصدر لها مسلسل أنمي في عام 2007، بعنوان: 'Devil May Cry: The Animated Series'، و بعمل شركة 'MadHouse'.

يذكر، أن شركة كابكوم تستعد لإطلاق الجزء الخامس من لعبة "Devil May Cry 5"، بحلول العام المقبل.


يمكنك الآن متابعة جميع حلقات مسلسل 'كاسلفينيا (Castlevania)'، حصريًا على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.