عرض الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون في مايو 2024!

Image
مسلسل - بريدجرتون - ملصق ترويجي لبينيلوبي وأخواتها
مصعب بحر   ·  21 ديسمبر 2023 - 07:00

نتفليكس تكشف موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون في إعلان تشويقي جديد يؤكد وصوله إلى شاشة التلفاز في جزأين متتاليين ابتداءً من مايو 2024.

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) الأسبوع الماضي٬ الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمحدد في شهر مايو من العام المقبل.. قبل أن تفاجئ عشاق السلسلة التلفزيونية الدرامية - الرومانسية٬ بتقسيم قصة بينيلوبي المنتظرة على جزأين متتاليين٬ ينطلق أولهما في 16 مايو٬ بينما ينطلق الجزء الثاني في 13 يونيو. من خلال إعلان تشويقي جديد يستعرض بعض اللمحات المألوفة من المواسم السابقة٬ والمرفقة بمنشورات / أو تغريدات جماهيرية متشوقة لعودة بريدجرتون إلى شاشة٬ في سياق يسبق ظهور السيدة أغاثا دانبري أمام الملكة شارلوت للإعلان عن خبر هام٬ ألا وهو عرض الموسم الثالث في مايو 2024.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

يأتي الإعلان عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون٬ بعد ستة أشهر تقريبًا من الكشف عن أول نظرة على الأحداث القادمة في النسخة الثالثة من حدث نتفليكس العالمي للجماهير تودوم (TUDUM) عام 2023. والذي شهد أيضًا طرح نسخة مطولة لوصف حبكة الموسم الثالث٬ التي سترتكز في المقام الأول على شخصية بينيلوبي فيذرينغتون (نيكولا كوجلان)٬ والمعروفة أيضًا باسم سيدة ويسلداون. 

في أعقاب ختام قصة الحب التي أشعلت بريق سلسلة بريدجرتون في موسمها الأول٬ بين دافني بريدجرتون (فيبي دينفور) وسيمون باسيت (ريغي جون بيج).. واللحظات الجميلة التي جمعت اللورد أنثوني بريدجرتون (جوناثان بيلي) وكاثاني "كيت" شارما (سيمون أشلي) في الموسم الثاني.. حتى ختام الموسم الأول من السلسلة التلفزيونية المشتقة الملكة شارلوت: قصة من بريدجرتون (Queen Charlotte: A Bridgerton Story).. تنطلق رحلة بينيلوبي (نيكولا كوجلان) في البحث عن الزوج المناسب٬ بالتزامن مع عودة كولين بريدجرتون (لوك نيوتن) من رحلاته٬ بعد عامين تقريبًا من توقف السلسلة التلفزيونية.

إليك الإعلان التشويقي الجديد للموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية "@bridgerton" على موقع تويتر / X..

الإعلان عن تاريخ عرض الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون:

.."الأخبار الأكثر إثارة"..

ترتكز أحداث مسلسل نتفليكس بريدجرتون على الروايات التي تحمل ذات الاسم٬ للمؤلفة الأمريكية جوليا كوين.. والتي وصل عددها حتى الآن إلى تسع روايات كاملة٬ ألا وهي:

  • الرواية الأولى: The Duke and I (اشتقت منها أحداث الموسم الأول)

  • الرواية الثانية: The Viscount Who Loved Me (اشتقت منها أحداث الموسم الثاني)

  • الرواية الثالثة: An Offer From a Gentleman

  • الرواية الرابعة: Romancing Mister Bridgerton (اشتقت منها أحداث الموسم الثالث)

  • الرواية الخامسة: To Sir Phillip, With Love

  • الرواية السادسة: When He Was Wicked

  • الرواية السابعة: It's In His Kiss

  • الرواية الثامنة: On the Way to the Wedding

  • الرواية التاسعة: The Bridgertons: Happily Ever After

حبكة الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون

جاء الوصف الرسمي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون كالتالي:

تدخل "بينيلوبي" الموسم الثالث أخيرًا وهي على استعداد للتخلي عن إعجابها الطويل بكولين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها انتهت من الحب. بدلاً من ذلك، تقرر بينيلوبي أن الوقت قد حان للزواج - ويفضل أن يكون زوجًا يمنحها الحرية لمواصلة حياتها المزدوجة كسيدة ويسلداون، بعيدًا عن الأعين المتطفلة لوالدتها وأخواتها.

ونظرًا لافتقارها إلى الثقة، تفشل محاولات بينيلوبي في سوق الزواج بشكل مذهل. في هذه الأثناء، يعود كولين من رحلاته الصيفية بمظهر جديد وإحساس جاد بالتباهي. لكنه يشعر بالإحباط عندما يدرك أن بينيلوبي، الشخص الوحيد الذي يقدره دائمًا كما كان، تعامله ببرود. وحرصًا على استعادة صداقتها، يعرض كولين إرشاد بينيلوبي في طرق الثقة لمساعدتها في العثور على زوج في هذا الموسم. ولكن عندما تبدأ دروسه في العمل بشكل جيد جدًا، يتوجب على كولين الصراع مع ما إذا كانت مشاعره تجاه بينيلوبي هي ودية حقًا. وما يزيد الأمور تعقيدًا بالنسبة إلى بينيلوبي هو خلافها مع إلويز، التي وجدت صديقًا جديدًا في مكان غير متوقع للغاية، في حين أن الوجود المتزايد لـ بينيلوبي في "تون" يجعل الأمر أكثر صعوبة للحفاظ على ذات سيدة ويسلداون الآخر سرًا.

Image
أول ملصق ترويجي لمسلسل بريدجرتون

..مسلسل - بريدجرتون - بواسطة نتفليكس..

طاقم الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون

يضم طاقم الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون مجموعة من الأسماء المألوفة٬ التي سبق وأن شهدنا على ظهورها خلال أحداث الموسم الأول والثاني٬ بما فيهم:

  • النجمة نيكولا كوجلان٬ بدور بينيلوبي فيذرينغتون

  • النجم لوك نيوتن٬ بدور كولين بريدجرتون.

  • النجم لوك طومسون٬ بدور بنديكت بريدجرتون

  • النجمة غولدا روشفيل٬ بدور الملكة شارلوت

  • النجمة أدجوا أندوا٬ بدور السيدة. أغاثا دانبري

  • النجمة روث غيمل٬ بدور فيوليت بريدجرتون

  • النجمة لورين آشبورن٬ بدور السيدة. فارلي

  • النجمة هانا دود٬ بدور فرانشيسكا بريدجرتون

  • النجمة سيمون أشلي٬ بدور كيت شارما

  • النجم جوناثان بيلي٬ بدور أنثوني بريدجرتون

موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون

في ثمان حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون (Bridgerton) في جزأين من أربع حلقات٬ ابتداءً من الجزء الأول في 16 مايو٬ قبل وصول الجزء الثاني في 13 يونيو ٬2024 حصريًا على نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.