الكشف عن نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون

Image
نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون - بينيديكت بريدجرتون
مصعب بحر   ·  4 أغسطس 2024 - 13:30

نتفليكس تكشف عن هوية نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون (Bridgerton)٬ والذي ليس سوى الشخصية المألوفة والشقيق الأكبر لـ دافني وكولين٬ بينيديكت بريدجرتون.

أزالت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) في الـ 23 من يوليو الماضي القناع عن هوية نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر أن يرتكز على سرد القصة الرومانسية الرابعة على التوالي تحت عنوان الثنائي المثالي بينيديكت بريدجرتون والسيدة ذات الرداء الفضي. في أعقاب نهاية سرد قصة الحب التي جمعت بينيلوبي فيذرينغتون وكولين بريدجرتون٬ تجد قاعات مايفير نفسها على موعد مع حفلة تنكرية لا تنسى٬ يوضع فيها أحد أكبر الضيوف٬ بينيديكت بريدجرتون - والمعروف بـ كراهيته للاستقرار - في موقف لا يحسد عليه٬ عندما يفاجئ بخفقان قلبه لامرأة مجهولة تلقب بـ السيدة ذات الرداء الفضي٬ ضمن أحداث الفصل الرابع من السلسلة التلفزيونية.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

بناءً على ما سبق٬ من المقرر أن يكون بينيديكت بريدجرتون٬ وهو ثاني أبناء عائلة بريدجرتون المرموقة٬ نجم الموسم الرابع من السلسلة الدرامية. ضمن أحداث مستوحاة من ثالث روايات سلسلة "Bridgerton" لـ جوليا كوين٬ رواية "An Offer from a Gentleman"٬ والتي ترى عودة بينيديكت إلى الواجهة عندما يباشر في البحث عن السيدة ذات الرداء الفضي٬ ويصبح بشكل رسمي رابع أشقائه في السعي خلف العثور على توأم روحه المثالي٬ بعد شقيقته الصغرى دافني في الموسم الأول٬ وشقيقه الأكبر أنثوني في الموسم الثاني٬ وشقيقه الأصغر كولين في الموسم الثالث.

وقد كشفت نتفليكس عن نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون من خلال إعلان تشويقي قصير٬ يستعرض في لمحاته الأولى ما يبدو أنها لحظة وصول دعوة الحفلة التنكرية المشهودة إلى المدعوين بما في ذلك الملكة شارلوت٬ قبل أن تسلط الأضواء على النجم المنتظر٬ بينيديكت بريدجرتون٬ وهو يتمرن على كيفية الرد على قبول الضيوف لدعوة والدته. ثم تظهر عبارة "مرحبًا بك في سوق الزواج يا بينيديكت"٬ والذي بدوره يسمع في الخلفية يقول: "أشعر الآن بأن الأمر التالي قد يغيرني كليًا".. حتى اللحظة التي يقرع فيها باب أبيض٬ يخرج منه النجم لوك طومسون حاملاً نص الموسم الرابع٬ لاستلام ما يبدو أنها البدلة الرسمية المجهزة بشكل خاص للحفلة التنكرية المرتقبة. 

إليك إعلان الكشف عن نجم الموسم الرابع من مسلسل بريدجرتون٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "@NetflixMENA" على موقع يوتيوب..

..قصة بينيديكت..

بالإضافة إلى الإعلان التشويقي٬ كشفت نتفليكس من خلال مقالها الرسمي على صفحة "تودوم (TUDUM)" عن عدد من المعلومات الحصرية المتعلقة بالموسم الرابع من مسلسل بريدجرتون٬ بما في ذلك نبذة بسيطة عن الحبكة الرسمية وعدد الحلقات القادمة٬ دون التطرق إطلاقًا إلى موعد العرض الرسمي.

حبكة الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون

جاء الوصف الرسمي المبدئي للموسم الرابع من مسلسل بريدجرتون كالتالي:

يتحول تركيز الموسم الرابع من مسلسل بريدجرتون إلى الابن الثاني البوهيمي بينيديكت (لوك طومسون). على الرغم من أن شقيقه الأكبر وشقيقه الأصغر متزوجان بسعادة، إلا أن بينيديكت يكره الاستقرار - حتى يلتقي بامرأة آسرة ترتدي زيًا فضيًا في حفل والدته التنكري.

تؤدي الحفلة التنكرية المقامة على شرف فيوليت ليدجر إلى اندفاع ابنها بينيديكت بريدجرتون نحو التغيير المرجو منه٬ والانطلاق في مهمة بحث جادة عن السيدة ذات الرداء الفضي التي صادفها٬ والتي تبين فيما بعد أنها امرأة من العوام تدعى صوفي بيكيت.. بناءً على التفاصيل الواردة في الرواية الأصلية.

عدد حلقات الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون

من المقرر أن يحتوي الموسم الرابع من مسلسل بريدجرتون على مجموع ثماني حلقات٬ حال المواسم السابقة من السلسلة التلفزيونية.

موعد عرض الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون

لم يتطرق إعلان نتفليكس عن نجم الموسم 4 من مسلسل بريدجرتون (Bridgerton) إطلاقًا إلى موعد العرض الرسمي٬ ولكن المرجح وصوله إلى الشاشة في وقت ما خلال الربع الثاني أو الثالث من عام 2025.

آخر الأخبار

الملصق الرسمي لجوائز الإيمي برايم تايم الـ 76

قائمة الفائزين بجوائز الإيمي برايم تايم الـ 76

شوغون, ذا بيرمنذ 10 hours
الملحمة اليابانية شوغون تهيمن على قائمة الفائزين بجوائز الإيمي برايم تايم الـ 76 (76th Primetime Emmy Awards)٬ بعد حصولها على مجموع 18 جائزة.
الشعار الرسمي لـ حدث نتفليكس Geeked Week 2024

كل ما تحتاج إلى معرفته عن حدث نتفليكس Geeked Week 2024

نظرة على الأخبار٬ والعناوين٬ والأسماء٬ وكل ما هو متوقع في حدث نتفليكس ٬Geeked Week 2024 القادم إلى الشاشة في الـ 16 من سبتمبر الجاري.
أفضل 7 مسلسلات كورية قادمة إلى الشاشة في سبتمبر 2024

7 مسلسلات كورية قادمة إلى الشاشة في سبتمبر 2024

إطلالة بارك شين هاي الجديدة في "قاضية من الجحيم" وعودة الثنائي بارك سو جون وهان سو هي في "مخلوق جيونغسونغ"٬ ضمن أفضل سبع مسلسلات كورية قادمة إلى الشاشة في سبتمبر 2024.
المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!