عرض أنمي "Bleach: Thousand-Year Blood War" في أكتوبر 2022!

Image
أنمي - بليتش: حرب الألف سنة الدموية - عودة إيتشيغو إلى ساحة القتال
مصعب بحر   ·  12 سبتمبر 2022 - 10:36

استوديو بييرو يطرح الإعلان الرسمي الثاني لـ أنمي "بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)"٬ ويكشف موعد العرض المقرر في شهر أكتوبر المقبل.

كشف استوديو بييرو (Pierrot) مساء الأمس٬ الموعد الرسمي المحدد لـ عرض الموسم السابع عشر من الأنمي الياباني الشهير "بليتش"٬ ضمن لمحات الإعلان التشويقي الثاني لأحداث الفصل الجديد "بليتش: حرب الألف سنة الدموية"٬ والذي يقدم للجماهير نبذة بسيطة عن سياق لسلسلة التلفزيونية المرتقبة. من ظهور أعداد غير مسبوقة من الوحوش في مدينة كاراكورا٬ إلى مواجهة مجتمع الروح تهديدًا ثوريًا يستهدف وجوده الحتمي.. وأكثر من ذلك بكثير عندما ينطلق عرض الأنمي في الـ 10 من شهر أكتوبر.

ينطلق المقطع التشويقي الرائع - من حيث الرسم والتحريك - مع الإعلان عن حالة طوارئ في مجتمع الروح بحضور القائد مايوري كوروتسوتشي٬ بسبب الاختفاء المفاجئ لأعداد كبيرة من الـ هولو الذي قد يتسبب في الإخلال من توازن الجدار الفاصل للعالم الحقيقي. وفي إطار حديثه٬ يلمح كوروتسوتشي إلى أن القادر على إحداث ذلك جماعة واحدة٬ قبل ظهور قائد الجماعة الثورية "Wandenreich" - الإمبراطور يهواتش تحت ضوء القمر. وفي هذه الأثناء٬ يتكبد حماة مدينة كاراكورا المكلفين من الـ شينيغامي الجروح والإصابات٬ التي تحتم على كوروساكي إيتشيغو وأصدقائه التدخل لإنقاذهم.. يلي ذلك الكشف عن المزيد من اللمحات السريعة٬ والأسماء المشاركة في العمل٬ حتى لحظة الإعلان عن موعد العرض.

الإعلان الرسمي الثاني لـ أنمي "بليتش: حرب الألف سنة الدموية":

..حرب شاملة على الأبواب..

وبحسب موقع "Comicbook"٬ جاء الوصف الرسمي للعرض الجديد (الموسم 17) لـ أنمي بليتش كالتالي:

هل كان كل ذلك مجرد صدفة، أم أنه كان حتميًا؟ اكتسب كوروساكي إيتشيغو قوى حاصد الأرواح من خلال لقاء بالصدفة. وبصفته حاصد أرواح بديل، وقع إيتشيغو في فوضى مجتمع الروح، وهو المكان الذي تجمع فيه النفوس المتوفاة.. ولكن بمساعدة أصدقائه، تغلب إيتشيغو على كل تحد ليصبح أقوى.

عندما يظهر حاصدوا أرواح جدد وعدو جديد في مسقط رأسه كاراكورا٬ يقفز إيتشيغو مرة أخرى إلى ساحة المعركة مع زانباكتو لمساعدة المحتاجين. في هذه الأثناء، يلاحظ مجتمع الروح زيادة مفاجئة في عدد الـ هولو التي يتم تدميرها في عالم الأحياء. كما تلقوا تقارير منفصلة عن اختفاء سكان منطقة روكون. وأخيرًا، يتعرض سيريتي، موطن حاصدوا الأرواح، للهجوم من قبل مجموعة تطلق على نفسها اسم واندنريتش.


بقيادة يهواتش، والد جميع الـ كوينشي، تعلن واندنريتش الحرب ضد حاصدي الأرواح، بالرسالة التالية: "بعد خمسة أيام من الآن، سيتم القضاء على مجتمع الروح بواسطة واندنريتش." تم أخيرًا الكشف عن التاريخ والحقيقة اللذان أخفاهما حاصدوا الأرواح لألف عام طويل. يجب أن تنتهي كل الأشياء - حيث تبدأ معركة كوروساكي إيتشيغو النهائية!

وبالإضافة إلى الإعلان التشويقي٬ طرح استوديو بييرو ملصق رسمي جديد لأحداث العرض القادم٬ والمرفق أدناه.

Image
أنمي - بليتش - الملصق الرسمي لـ فصل حرب الألف سنة الدموية

..معركة إيتشيغو الختامية..

سيتم عرض الموسم 17 من أنمي "بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)" على أربع دفعات٬ في أرباع السنة٬ انطلاقًا من يوم الأثنين الموافق لـ 10 أكتوبر 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.