الإعلان الرسمي للموسم 7 من مسلسل "بيليونز"

Video URL
مصعب بحر   ·  1 يوليو 2023 - 21:05

عودة بوبي أكسلرود إلى وول ستريت في الإعلان الرسمي للموسم السابع والأخير من مسلسل "بيليونز (Billions)"٬ والمقرر انطلاق عرضه في شهر أغسطس المقبل.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

في أعقاب انطلاق عرض محتوى شوتايم (Showtime) على خدمة باراماونت بلس (+Paramount)٬ طرحت الشبكة الثلاثاء الماضي٬ وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي٬ الإعلان الرسمي لأحداث الموسم السابع والأخير لـ مسلسل "بيليونز".. في مقطع قصير يقدم أول نظرة على الصراع الختامي٬ الذي سـ يشهد عودة الشخصية البطولية المفضلة٬ بوبي أكسلرود٬ إلى شوارع وول ستريت٬ لرفع سقف المخاطر المالية إلى أعلى مستوى قط شهدته السلسلة التلفزيونية.

جاء الوصف الرسمي للموسم السابع من مسلسل "بيليونز" كالتالي:

في الموسم السابع، تنقلب التحالفات رأسًا على عقب٬ ويتم تسليح الجروح القديمة وتختبر الولاءات٬ وتأخذ الخيانة أبعادًا ملحمية ويصبح الأعداء أصدقاء حذرين. ويعود بوبي أكسلرود، بينما تنمو المخاطر من وول ستريت إلى العالم.

من المقرر أن يحتوي الموسم 7 والأخير من مسلسل "بيليونز" على مجموع 12 حلقة جديدة٬ ستشهد أحداثها عودة النجم داميان لويس إلى السلسلة بدور رجل الأعمال الماكر بوبي أكسلرود.. وبالتحديد بعد عامين تقريبًا من رحيله عن المسلسل في ختام الموسم الخامس.

في عرض مبكر على خدمة باراماونت بلس٬ ينطلق عرض الموسم السابع والأخير من مسلسل "بيليونز (Billions)" في يوم الجمعة٬ الموافق 11 أغسطس 2023.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.