شوتايم: 4 مسلسلات مشتقة من مسلسل "بيليونز" قيد التطوير

Image
مسلسل - بيليونز - ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  11 فبراير 2023 - 08:05

تقرير حصري يؤكد عمل شبكة شوتايم على تطوير أربعة مسلسلات تلفزيونية مشتقة من مسلسل "بيليونز (Billions)"٬ في أعقاب اندماجها مع خدمة باراماونت بلس.

أفاد تقرير حصري لـ مجلة "Entertainment Weekly" يوم الاثنين الماضي٬ أن شبكة شوتايم قد أعطت الضوء الأخضر لـ بدء تنفيذ توسعة ضخمة لـ عالم الدراما المالية الشهيرة٬ بيليونز٬ والعمل على تطوير أربع مسلسلات تلفزيونية مشتقة دفعة واحدة٬ بما في ذلك ميليونز (Millions) الذي سيباشر التركيز على الشباب المبتدئين في عالم التمويل الجشع، بينما يستكشف تريليونز (Trillions) قصص أصحاب الثراء الفاحش في البلاد. وذلك في أعقاب الإعلان عن قرب اندماج شوتايم مع خدمة البث التلفزيوني باراماونت بلس (+Paramount).

وفي تقريرها٬ أشارت المجلة إلى وجود أربعة مشاريع تلفزيونية قيد التطوير٬ ميليونز (Millions)٬ تريليونز (Trillions)٬ بيليونز: ميامي (Billions: Miami)٬ بيليونز: لندن (Billions: London). مع عمل مبتكري السلسلة الأصلية براين كوبيلمان وديفيد ليفيان حاليًا على تحديد ماهية أول الأعمال المشتقة، والذي تم تعيينه في ميامي.. بالإضافة إلى إشرافهم على تطوير عمل مشتق آخر محتمل يقع في لندن.

بيليونز٬ مسلسل تلفزيوني يدور حول صدام المدعي الأمريكي الشرس تشارلز "تشاك" رودز ومالك الصناديق الائتمانية روبرت "بوبي" أكسلرود بينما يجمع الثروة والقوة في عالم التمويل العالي. حيث غالبًا ما تنتقل تكتيكات أكسلرود العدوانية لتأمين عائدات عالية إلى الأفعال غير القانونية - وهي الأفعال التي يحاول المدعي الأمريكي تشاك رودز مقاضاتها.. في نظرة درامية ومثيرة على حياة أغنى المؤثرين في مدينة نيويورك وأكثرهم فسادًا في عالم الأعمال والسياسة. حيث ترأس النجم داميان لويس (بوبي أكسلرود) العرض التلفزيوني لمدة خمسة مواسم٬ قبل الإعلان المفاجئ عن رحيله مع نهاية الموسم الخامس في أكتوبر 2021. رغبة منه في الابتعاد قليلاً عن الساحة الفنية٬ أملاً في قضاء المزيد من الوقت مع عائلته في لندن٬ واستجماع قواه بعد فاجعة رحيل زوجته النجمة هيلين ماكروري.

في نوفمبر الماضي٬ نشرت صحيفة ديلي ميل (Daily Mail) البريطانية٬ صورً ترصد وجود النجم داميان لويس في أحد مواقع التصوير٬ يصور مشاهد للسلسلة المالية خارج برج لندن مع النجمة ماغي سيف والنجم ديفيد كوستابيلي.. ما يعني أننا سنكون على موعد مع عودة النجم إلى عالم الدراما المالية٬ سواءً كان في السلسلة الأصلية أم في المسلسلات المشتقة الأخرى.

Image
مسلسل - بيليونز - بوبي أكسلرود وتشاك رودز
Attribution

..بوبي أكسلرود وتشاك رودز..

وفيما يتعلق بوصف الأعمال التلفزيونية المشتقة من مسلسل "بيليونز"٬ تم الكشف عن معلومات بسيطة تتعلق بالحبكة المرتقبة لكل عمل.. والمرفقة بشكل تفصيلي في الفقرات التالية.. بحسب موقع "Deadline".

المسلسلات المشتقة من بيليونز:

  • ميليونز (Millions): نسخة شبابية من بيليونز، تضم شعب متنوعة من الماليين في الثلاثين من عمرهم، يحاولون القيام بكل ما يلزم لتحقيق النجاح في عالم الأموال في مانهاتن.

  • تريليونز (Trillions): دراما مبنية على قصص خيالية لأغنى الناس في العالم - عمالقة الصناعة الذين يعيشون في جميع أنحاء البلاد ولكنهم يتعاملون ويتعارضون مع بعضهم البعض.

  • بيليونز: ميامي (Billions: Miami): دفعة جديدة في عالم الطيران الخاص، حيث يعتقد العملاء أن قواعد المجتمع والحكومة والجاذبية لا تنطبق عليهم، وسط الثروة والحياة الليلية والسلع المهربة والعملات المشفرة التي تنبض في تلك المدينة.

  • بيليونز: لندن (Billions: London): نسخة المسلسل الأصلي في لندن.

رغم عدم وجود مواعيد محددة لـ عرض المسلسلات المشتقة من "بيليونز (Billions)"٬ إلا أننا سنكون على موعد مع عودة الدراما المالية إلى الشاشة في موسمها السابع٬ في وقت لاحق من العام الجاري 2023.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".