"Better Call Saul": عرض الموسم 6 في أبريل 2022

Image
بتر كول سول - سول غودمان مطلوب للعدالة
مصعب بحر   ·  12 فبراير 2022 - 11:49

شبكة أيه إم سي تعلن عرض الموسم السادس - والأخير من مسلسل "بتر كول سول (Better Call Saul)" في جزأين٬ يطرح أولهما على الشاشة في شهر أبريل القادم.

أخيرًا٬ وبعد طول انتظار.. أعلنت شبكة أيه إم سي (AMC) مساء الخميس الماضي٬ أنها تخطط لـ عرض الموسم السادس - والأخير من مسلسل "بتر كول سول" في جزأين٬ يطرح أولهما على الشاشة في شهر أبريل القادم ضمن عرض أولي مطول لـ حلقتين متتاليتين.

من المقرر عودة المسلسل التلفزيوني إلى الشاشة بعد عامين تقريبًا من انتهاء عرض الموسم الخامس٬ في موسم أخير مكون من 13 حلقة مقسمة إلى جزأين، مع بدء عرض الحلقات السبع الأولى في الـ 18 من أبريل٬ حتى تبلغ الأحداث ذروتها في الحلقات الست الأخيرة التي يبدأ عرضها في الـ 11 من يوليو.

وقد جاء الإعلان عن موعد العرض مرفقًا بـ مقطع تشويقي قصير٬ يرى وجود ملصق / بوستر عليه شعار إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية٬ تتوسطه ثلاث صور مألوفة لـ جيمي مكغيل (سول غودمان)٬ وقد كتب عليه: مكافأة تصل إلى 5 ملايين دولار مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال جيمس إم. مكغيل "سول غودمان".

إعلان موعد عرض الموسم 6 من مسلسل "بتر كول سول":

..جيمي أو سول؟..

جاء الوصف الرسمي للموسم السادس والأخير من مسلسل بتر كول سول كالتالي:

يختتم الموسم الأخير لـ Better Call Saul الرحلة المعقدة وتحول بطلها المفضوح، جيمي مكغيل (بوب أودينكيرك)، إلى المحامي الجنائي سول غودمان. من الكارتل إلى المحكمة، من ألباكركي إلى أوماها، يتتبع الموسم السادس علاقة جيمي وسول وجيني٬ بالإضافة إلى علاقة جيمي المعقدة بكيم (ريا سيهورن)، التي تمر بأزمة وجودية خاصة بها. وفي الوقت نفسه، فإن مايك (جوناثان بانكس) وغاس (جيانكارلو إسبوزيتو) وناتشو (مايكل ماندو) ولالو (توني دالتون) عالقون في لعبة القط والفأر برهانات مميتة.

بالإضافة إلى الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير٬ أعلنت شبكة أيه إم سي عن تطوير عدد من الأعمال التلفزيونية الجديدة المتصلة بعالم بتر كول سول / بريكنغ باد (Breaking Bad) بما في ذلك سلسلتين أنيميشن جديدتين قادمتين في الربيع. أولهما "Slippin’ Jimmy"٬ سلسلة رسوم متحركة من ست حلقات تتبع مغامرات الشاب جيمي مكغيل والمشاكل القانونية التي تورط فيها قبل تكريس حياته للقانون. ثانيها "Cooper’s Bar"٬ سلسلة رسوم متحركة من ست حلقات بقيادة النجمة ريا سيهورن والنجم لويس ميستاللو٬ والمجموعة الفريدة من سكان لوس أنجلوس الذين يترددون على حانة الحي.

كما أعلنت الشبكة عن عودة السلسلة الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم "Better Call Saul Employee Training" في موسم رابع٬ سيعلم المعجبين كيفية إنتاج إعلانات تلفزيونية بأسلوب سول غودمان٬ في صيف العام الجاري.

ينطلق عرض الموسم السادس - والأخير من مسلسل "بتر كول سول (Better Call Saul)" في يوم الأثنين الموافق لـ 18 أبريل 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.