"Attack on Titan": الإعلان الرسمي للجزء الثاني من الموسم 4

Image
هجوم العمالقة - إيرين تايتن
مصعب بحر   ·  21 ديسمبر 2021 - 19:56

استوديو مابا يطرح الإعلان التشويقي الرسمي للجزء الثاني من الموسم الرابع - والأخير من أنمي "هجوم العمالقة (Attack on Titan)"٬ والمقرر عرضه في شهر يناير المقبل.

مع بداية العد التنازلي لـ عرض الحلقات الأخيرة من أنمي "هجوم العمالقة"٬ شهد عالم الأنمي استعداد استوديو مابا (MAPPA) لـ عودة أضخم عروضه إلى الشاشة٬ بطرح الإعلان / التريلر التشويقي الرسمي لأحداث الجزء الثاني من الموسم الرابع - والأخير للسلسلة. في مقطع قصير يستعرض اشتعال المواجهة الحتمية بين إيرن والعملاق الحديدي - راينر براون٬ حيث يسمع راينر وهو يتحدث بصوت مرتفع قائلاً: "إيرن.. أريد فقط أن ينتهي هذا. لماذا تقاوم؟ ما الذي تقاتل من أجله؟ ما هو؟". الإجابة على هذه التساؤلات سمعناها مرارًا وتكرارًا على مدى العرض من إيرن نفسه٬ لكنها قد تختلف بعض الشيء٬ بقوله: "لأنني ولدت في هذا العالم".

بالإضافة إلى ذلك٬ يقدم المقطع التشويقي لمحات من المعركة التي سيقاتل فيها إرين وشقيقه زيك والوحش العملاق، أي طرف آخر تقريبًا سواء كانوا من باراديس أو من جانب مارلي.

الإعلان الرسمي للجزء الثاني من الموسم 4 لأنمي "هجوم العمالقة":

..النهاية قريبة..

سبق طرح الإعلان الرسمي عرض مجموعة من الحلقات الخاصة (OVA)٬ التي تدور أحداثها قبل وأثناء أحداث الأنمي الأصلي٬ لأول مرة على خدمات البث بما في ذلك خدمة كرانشي رول الشرق الأوسط.

هي ثماني حلقات تبلغ مدتها حوالي 23 دقيقة فقط٬ ترتكز الحلقات الثلاث الأولى على مقدمة المسلسل الأصلي٬ وتنظر في محاولة فوج الكشافة أسر أول عملاق. أما الحلقات 4 و 5 المبنية على سلسلة المانغا المشتقة "Attack on Titan: No Regrets"٬ فتذهب للكشف عن ماضي النقيب ليفي والقائد إروين سميث. في حين ترتكز الحلقات الثلاث الأخيرة - والمبنية على السلسلة المشتقة "Attack on Titan: Lost Girls" - على مغامرات منفصلة لـ آني ليونهارت و ميكاسا أكرمان.

  • الحلقة الأولى: Ilse's Notebook: Memoirs of a Scout Regiment Member

  • الحلقة الثانية: The Sudden Visitor: The Torturous Curse of Youth

  • الحلقة الثالثة: Distress

  • الحلقة الرابعة: No Regrets: Part 1

  • الحلقة الخامسة: No Regrets: Part 2

  • الحلقة السادسة: Lost Girls: Wall Sina, Goodbye: Part 1

  • الحلقة السابعة: Lost Girls: Wall Sina, Goodbye: Part 2

  • الحلقة الثامنة: Lost Girls: Lost in the Cruel World

ينطلق عرض الجزء الثاني من الموسم 4 - والأخير لـ أنمي "هجوم العمالقة (Attack on Titan)" في يوم الأحد الموافق لـ 9 يناير 2022. وقد تم الإعلان مسبقًا عن قدوم الحلقات الجديدة إلى خدمة كرانشي رول العربية.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.