5 مواسم من مسلسل 'Lord of the Rings' في طريقها!!

Image
مرافقي سيد الخاتم
مصعب بحر   ·  5 يونيو 2018 - 08:46

مصادر تؤكد أن مسلسل المليار الجديد 'سيد الخواتم (Lord of the Rings)' التابع لاستوديوهات 'Amazon'، سوف يبث بشكل مبدئي على 5 مواسم.

شركة أمازون تعتزم إنتاج 5 مواسم من مسلسل 'سيد الخواتم (Lord of the Rings)'، بشكل مبدئي. بعد أن أكدت العديد من المصادر المختلفة لجماهير العرض، رغبة استوديوهات أمازون في إنتاج عدد من المواسم. أولها، سيبرز بشكل كبير شخصية 'أراغون (الذي لعب في الفيلم بواسطة الممثل فيجو مورتينسين)'، الملك الحتمي للأرض الوسطى.

ويأتي ذلك، عقب حصول شركة 'Amazon' على الحقوق الخاصة بعلامة 'Lord of the Rings'، في نوفمبر 2017. و بصفقة كانت "الأغلى" في تاريخ إنتاج البرامج التلفزيونية، بعد أن قدرت بحوالي 250 مليون دولار. بالإضافة إلى تكاليف إنتاج المسلسل الجديد، التي قدرت بحوالي "المليار" دولار. 

اقرأ أيضا: أمازون تتحصل على حقوق 'Lord Of The Rings'

صورة 'أراغون' في التغريدة

إحدى مواقع جماهير سلسلة 'Lord of the Rings'، كانت قد أكدت هذا الخبر في إحدى تغريداتها السابقة. و مشيرة إلى، أن افتتاحية المسلسل في موسمه الأول، سوف تتركز على شخصية 'أراغون'.
و على عكس ما يعتقد البعض، لن يتم تسليط الضوء على قصة الهوبيتز، التي كانت قد عرضت في سلسلة أفلام 'The Hobbit'، أو على قصة سيد الخواتم، التي عرضت خلال سلسلة أفلام 'Lord of the Rings'. حيث تم الكشف عن أن المسلسل سوف يستمد نفوذه من مؤلفي كتب 'J.R.R Tolkien'، بالإضافة إلى كافة التفاصيل اللازمة.

و مع قيام هذا المسلسل على تكلفة إنتاج قدرت بـ مليار دولار، نعتقد أنه سيتمكن من إحداث ضجيج كبير في عالم البرامج التلفزيونية.