'Netflix' لن تقوم بإضافة الإعلانات التجارية!

Image
خدمة نتفليكس
مصعب بحر   ·  22 أغسطس 2018 - 21:25

مصادر إخبارية، تؤكد أن خدمة نتفليكس تعمل على دراسة فكرة إضافة بعض الإعلانات المتنوعة، ولكن دون وجود الرغبة الفعلية لتنفيذها.

في ظل انتشار العديد من الأخبار، حول رغبة نتفليكس في إضافة بعض الإعلانات التجارية، التي قد تظهر للمستخدم أثناء مشاهدة محتوى الخدمة. أكد الموقع الإلكتروني الإخباري 'CNNMoney'، و بتصريح مباشر من إدارة الخدمة، أن نتفليكس لن تقوم بإضافة الإعلانات التجارية. و هي تعمل حاليًا على اختبار إضافة المقاطع الترويجية بين الحلقات والأفلام، التي يمكن تخطيها من قبل المشاهد.

و بينما كانت ردود الفعل متفاوتة، ما بين شكوى بعض المستخدمين على منتديات أشهر المواقع، حول استطاعة البعض تخطي المقاطع الترويجية من دونها، لعدم ظهور زر التخطي لهم. هدد العديد من المستخدمين بإلغاء اشتراكاتهم، إذا قامت نتفليكس بإضافة الإعلانات التجارية.

بينما وضحت نتفليكس موقفها، بالقول: "نحن نختبر ما إذا كان ظهور التوصيات بين الحلقات يساعد الأعضاء على اكتشاف قصص سوف يستمتعون بها بشكل أسرع". "و من المهم ملاحظة أن العضو قادر على تخطي الفيديو في أي وقت إذا لم يكن مهتم به."

و قال المتحدث باسم الشركة، أن مقاطع الفيديو ليست إعلانات أو إعلانات تجارية، ولكنها توصيات مخصصة بشكل شخصي، للعروض والأفلام الأخرى التي تظهر على نتفليكس.

سنويًا، تجري نتفليكس مئات الاختبارات، و معظمها لا يتم تبنيه، كونه غير صالح لتجربة المستخدم، و لتأثيره السلبي على مؤشرات الخدمة.