الإعلان الرسمي لمسلسل "Yellowstone: 1883"

Image
يلوستون: 1883 - القائد شيا برينان
مصعب بحر   ·  5 ديسمبر 2021 - 15:44

خدمة باراماونت بلس تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل "يلوستون: ١٨٨٣ (Yellowstone: 1883)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر ديسمبر الجاري.

طرحت خدمة باراماونت بلس (Paramount Plus) مساء يوم الجمعة الماضي٬ الإعلان / التريلر التشويقي الرسمي لـ مسلسل "1883 أو يلوستون: ١٨٨٣"٬ السابق لأحداث سلسلة الويسترن الرائجة "يلوستون"٬ في مقطع قصير يرى خطورة العالم الغربي٬ مع توجه أفراد عائلة دوتون شمالاً بحثًا عن موطن جديد.

ينطلق المقطع التشويقي بإطلاق نار ومطاردة عربة مليئة بالإثارة٬ حيث يتمكن جيمس دوتون (تيم ماكغرو) من حماية نفسه من الهجوم٬ دون مساعدة أحد ما. قبل أن تنطلق العائلة في رحلة عبر البلاد بحثًا عن ما هو أفضل٬ لكن "الطريق الغربي كان ممتلئًا بالدماء". جيمس دوتون٬ رجل عائلة على استعداد لفعل أي شيء لإيصال عائلته عبر المنطقة الخطرة التي قد لا تهدد زملائه المسافرين فحسب، بل تهدد أيضًا الأمريكيين الأصليين.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "يلوستون: 1883":

..بداية رحلة جديدة..

يسمع جيمس دوتون وهو يقول إنه وعائلته "سوف استمر في التوجّه إلى الشمال حتى أجد البلد الذي يستحق الرحلة". ويقول أيضًا إنه من بين كل شيء، يؤمن بزوجته وابنه وابنته، وهذا كل ما لديه خلال الرحلة عبر البلاد. كما نحصل على لمحات جديدة للقائد شيا برينان (سام إليوت)٬ رجل قاسي ويصعب التعامل معه٬ بينما يتطلع إلى قيادة قافلة من العربات لعبور البلاد.

"يلوستون: ١٨٨٣"٬ هو أول الأعمال التلفزيونية المشتقة من مسلسل "يلوستون (Yellowstone)"٬ والسابق لأحداثه في عالم يرى شروع عائلة دوتون غربًا عبر السهول العظمى باتجاه آخر معقل لأمريكا الجامحة.. إنها إعادة سرد صارخة للتوسع الغربي، ودراسة مكثفة لعائلة واحدة تهرب من الفقر بحثًا عن مستقبل أفضل في أرض أمريكا الموعودة - مونتانا.

ينطلق عرض مسلسل "يلوستون: ١٨٨٣ (Yellowstone: 1883)" في يوم الأحد الموافق لـ 19 ديسمبر 2021.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.