عرض الموسم 3 من مسلسل "محارب" في يونيو 2023!

Video URL
مصعب بحر   ·  9 مايو 2023 - 09:00

إتش بي أو ماكس تطرح أول إعلان تشويقي للموسم الثالث من مسلسل "محارب (Warrior)"٬ وتكشف الموعد الرسمي للعرض المقرر في شهر يونيو المقبل.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

طرحت خدمة إتش بي أو ماكس (HBO Max); والمستحدثة مؤخرًا تحت شعار "ماكس (Max)"٬ نهاية الشهر الماضي٬ أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثالث من ملحمة بروس لي٬ محارب٬ في مقطع قصير يشهد استئناف السلسلة التلفزيونية من لحظة تصاعد أعمال الشغب في الحي الصيني٬ والتي أدت في نهاية المطاف إلى خلق صراعات غير مسبوقة٬ طالت عصابات الـ "Tongs" الذين أصبحوا يقاتلون بعضهم البعض على البقايا٬ بينما يواصل سام الكفاح من أجل البقاء٬ في سبيل حماية عائلته ومجتمعه.. حتى لحظة الإعلان عن الموعد الرسمي والمقرر في الـ 29 من يونيو المقبل.

وفي ظل عدم وجود وصف رسمي للموسم الثالث من مسلسل "محارب" حتى الآن٬ أفاد تقرير موقع "Deadline" الحبكة التالية:

أدت أعمال الشغب في نهاية الموسم الماضي إلى وقوع تغيير جذري في ميدان اللعب في الحي الصيني٬ وعندما يبدأ الموسم الجديد، سـ تتقاتل عصابات تونغ مع بعضها البعض من أجل البقايا. مع قيام رجال الشرطة بفرض عدد كبير من القوانين الجديدة القاسية التي تهدف إلى معاقبة الصينيين، أصبحت شخصياتنا يائسة، وتبحث عن طرق جديدة للمضي قدمًا. وهذا يعني مخاطر جديدة وتحالفات غير مستقرة وخيانات ضخمة ستجبر كل واحدة من شخصياتنا على مواجهة بعض الحقائق القبيحة وتقود آه سام لاستكشاف التوتر بين رجل العصابة الذي هو عليه٬ والبطل الذي شعبه بحاجة إليه.. بحسب ما ورد عن مخرج المسلسل جوش ستودارد. 

محارب٬ عبارة عن مسلسل تلفزيوني مبني على المؤلفات الأصلية لأسطورة فنون القتال بروس لي. ترتكز أحداثه على حروب "Tong" الوحشية في الحي الصيني في سان فرانسيسكو في النصف الثاني من القرن التاسع عشر. عندما يهاجر آه سام٬ أعجوبة في فنون القتال٬ من الصين إلى سان فرانسيسكو٬ في ظروف غامضة٬ ويصبح رجلاً بارزًا في أحد أقوى عصابات الحي الصيني - والمعروفة باسم عائلة الجريمة المنظمة الصينية "Hop Wei".

انطلق عرض مسلسل "محارب" في عام 2019 على شبكة "Cinemax"٬ ضمن أحداث موسم أول مكون من 10 حلقات. وفي أبريل ذات العام٬ تم الإعلان عن تجديد المسلسل التلفزيوني للموسم الثاني بشكل مبكر٬ قبل انتهاء عرض الموسم الأول.. على إثر الأرقام التي حققها العرض منذ انطلاقه٬ والرغبة الملحة التي أبداها طاقم السلسلة في متابعة سرد أحداث حرب العصابات والبطل سام.. مع إشارة الشبكة إلى أنه سيكون الموسم الأخير على شاشتها.

وفي أبريل عام ٬2021 أعلنت خدمة إتش بي أو ماكس إعادة إحياء "المحارب" من الإلغاء٬ وتجديد المسلسل التلفزيوني للموسم الثالث بشكل حصري على شاشتها.

من المقرر عودة أعضاء الطاقم الأساسي للمشاركة في أحداث الموسم الثالث بما في ذلك:

  • أندرو كوجي٬ بدور آه سام

  • أوليفيا تشينغ٬ بدور آه توي

  • ديان دوان٬ بدور ماي لينغ

  • جيسون توبين٬ بدور جون "الصغير"

  • كيران بيو٬ بدور بيل أوهارا

  • دين جاغر٬ بدور ديلان لاري

  • توم ويستون جونز٬ بدور ريتشارد هنري لي

  • هون لي٬ بدور وانغ تشاو

في عشر حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "محارب (Warrior)" في يوم الخميس٬ الموافق 29 يونيو ٬2023 حصريًا على خدمة ماكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 day
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".