أكثر 10 مسلسلات مقرصنة في عام 2021

Image
واندافيجين - أكثر المسلسلات المقرصنة في 2021
مصعب بحر   ·  29 ديسمبر 2021 - 10:26

موقع تورنت فريك يكشف عن قائمة أكثر المسلسلات التلفزيونية المقرصنة خلال عام 2021.. على رأسها مسلسل مارفل - ديزني بلس "واندافيجين (Wandavision)".

كشف موقع تورنت فريك (TorrentFreak) الإخباري يوم السبت الماضي٬ القائمة السنوية التي يقوم بإعدادها لـ معرفة ما هي أكثر المسلسلات التلفزيونية التي تم قرصنتها خلال العام الجاري مع بقاء عدة أيام على نهاية السنة الميلادية٬ وذلك عبر استخدام الأساليب التحليلية الخاصة بهم بالإضافة إلى مصادر أخرى تمكنهم من احتساب عدد الحلقات التلفزيونية الأكثر تنزيلًا بين قراصنة التورنت.

في السنوات الماضية٬ شهدت قائمة أكثر المسلسلات التلفزيونية المقرصنة هيمنة سلسلة "صراع العروش (Game of Thrones)" على المركز الأول دون منافسة تذكر٬ حتى انتهى عرض المسلسل في عام 2019. وفي العام التالي٬ حل مسلسل ديزني بلس "حرب النجوم: الماندلوري (The Mandalorian)" في صدارة أكثر المسلسلات المقرصنة خلفًا لـ صراع العروش.

في العام الجاري٬ جاء مسلسل مارفل - ديزني بلس "واندافيجين" في صدارة أكثر المسلسلات المقرصنة٬ مزيحًا بذلك متصدر العام الماضي "الماندلوري" عن العرش. يليه أيضًا مسلسل مارفل - ديزني بلس "لوكي (Loki)" الذي حل المرتبة الثانية في الترتيب٬ متفوقًا على مسلسل نتفليكس "ذا ويتشر (The Witcher)" الذي حل في المرتبة الثالثة.

أشار موقع تورنت فريك في تقريره إلى التحديث الآتي: "تستند حساباتنا إلى حلقات فردية مما يعني أن حزم الموسم غير ممثلة بالشكل الكافي مما يضر بالمسلسلات التي يتم إصدارها دفعة واحدة. وبناءً على الحسابات التقريبية، احتل لا كاسا دي بابل من نتفليكس المركز الخامس. ولعبة الحبار في المراكز العشرة الأولى أيضًا. سنبذل قصارى جهدنا لعكس ذلك بشكل صحيح في القوائم المستقبلية".

أكثر 10 مسلسلات مقرصنة في عام 2021:

  1.  واندافيجين | Wandavision

  2.  لوكي | Loki

  3.  ذا ويتشر | The Witcher

  4.  الصقر وجندي الشتاء | The Falcon and the Winter Soldier

  5.  هوك | Hawkeye

  6.  ماذا لو…؟ | What If

  7.  الأساس | Foundation

  8.  ريك و مورتي | Rick and Morty

  9.  آركين | Arcane

  10. عجلة الزمن | The Wheel of Time

يذكر أن مسلسل "واندافيجين" تمكن من تحقيق ثلاث جوائز إيمي برايم تايم بنسختها الـ ٬73 مسجلاً بذلك أول جائزة إيمي لـ استوديوهات مارفل على الإطلاق. لذا هو جدير بالشغف الذي تحصل عليه٬ ولو أن المركز الأول كـ أكثر مسلسل مقرصن لم يتحدد إلا بعد منافسة شرسة مع مسلسل مارفل الآخر "لوكي".. بحسب تورنت فريك.

يمكنك الاطلاع على التقرير الكامل لـ موقع تورنت فريك٬ والصادر تحت عنوان: "Wandavision Is The Most Pirated TV-Show of 2021".

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".