10 أيام على عودة الفايكنغز

Image
لاغاثا
مصعب بحر   ·  19 نوفمبر 2017 - 16:06

لاستكمال ما حصل في نهاية الموسم الرابع، من أحداث غير متوقعة. عندما تعرض أولى حلقات الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز (Vikings)، يوم الأربعاء، ال29 من نوفمبر.

إحدى إعلانات الموسم ال5:

أحد أضخم البرامج المقرر عرضها في هذا الشهر، مسلسل فايكنغز. يعود في موسمه الخامس، بعد أن توقف عن العرض في بداية شهر فبراير من هذا العام، على أثر الإنتهاء من عرض الموسم الرابع. وهذا الموسم، كما ذكرنا، سوف يتألف من 20 حلقة، بذات نمط الموسم السابق. ومن المتوقع أن يكون حافلا بالأحداث المشوقة، المليئة بالإثارة، والمعارك المستمرة. كما سيضم مجموعة من الشخصيات الجديدة، في مقدمتها الممثل الشهير جوناثان ريس مايرز.

Image
جوناثان

مسلسل قناة التاريخ (History channel) حقق العديد من النجاحات الغير متوقعة، في مجال البرامج التلفزيونية التاريخية، خصوصا بعد أن تم الإتفاق على عرض المواسم السابقة على خدمة نتفليكس (Netflix). الأمر الذي أدى إلى مضاعفة أرباح المسلسل، و زيادة حجم متابعيه خلال فترة بسيطة. وبذلك، سوف تستمر القناة في عرض أحداث قصة الفايكنغز، المستوحاة في غالبها من كتب التاريخ. 

فماذا تتوقع أن يحدث في الموسم الخامس؟

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.