نتفليكس تطلب إنتاج مسلسل مشتق من 'Vikings'

Image
الملك بيون لوثبروك
مصعب بحر   ·  21 نوفمبر 2019 - 09:26

خدمة نتفليكس تطلب إنتاج أول مسلسل مشتق من سلسلة 'فايكنغز (Vikings)'، يقع بعد 100 عام من أحداث المسلسل الأصلي، وملحمة راغنر لوثبروك وأبنائه.

تخطط خدمة البث العملاقة نتفليكس للتوجه نحو التقاط السلسلة الملحمية 'فايكنغز'، والعمل بجد على تحقيق تطلعات الجماهير المتشوقة لرؤية المزيد من مغامرات الفايكنغ المثيرة، وذلك من خلال توجيه طلب يقتضي العمل على إنتاج مسلسل مشتق من سلسلة 'فايكنغز' الشهيرة، التي لا زالت في انتظار حلول موعد عرض الموسم السادس والأخير، المقرر في ديسمبر المقبل.

شاهد: الإعلان الرسمي للموسم 6 من 'Vikings'

وقد أكدت نتفليكس ذلك من خلال بيان رسمي، يتضمن دخول الخدمة في شراكة مع المبتكر المبدع مايكل هيرست لإنتاج المسلسل الجديد من فايكنغز، الذي سيكون بعنوان 'فايكنغز فالهالا (Vikings: Valhalla)'، ويرتكز حول الأحداث التي تقع بعد 100 عام من الملحمة التاريخية التي شهدت في السلسلة الأصلية. 

وبحسب المختصر الوارد في بيان نتفليكس: "تبدأ الملحمة الجديدة بعد مئة عام من اختتام المسلسل الأصلي، بإبراز مغامرات أشهر الفايكنغ الذين عاشوا على الإطلاق - ليف إريكسون، وفريديس، وهارالد هارادا، وملك نورمان ويليام الفاتح (وهو أيضًا من نسل الفايكنغ). وسوف يشعل هؤلاء الرجال والنساء مسارات جديدة أثناء قتالهم من أجل البقاء في أوروبا المتغيرة والمتطورة باستمرار.. هذا هو الفصل التالي المتفجر من أسطورة الفايكنغ".

إعلان نتفليكس عن مسلسل 'Vikings: Valhalla':

..فصل جديد من ملحمة الفايكنغ..

في يناير الماضي، أكدت العديد من المصادر الإخبارية وقوع نقاشات جدية بين قناة التاريخ (History Channel) والمبتكر مايكل هيرست، حول إمكانية الاستمرار في سرد قصص الفايكنغ، ونحن بدورنا قمنا بالحديث عن ذلك في مقالنا السابق: "نهاية مسلسل 'Vikings'، وما بعدها". ومع توجه القناة للبحث عن موطن للمسلسل المشتق، ازداد الاهتمام بالمشروع، وتدفقت العروض الكبيرة من مختلف الشبكات والخدمات. وفي خريف هذا العام، عرض مسلسل 'فايكنغز فالهالا (Vikings: Valhalla)' للشراء، وتمكنت نتفليكس من الحصول على حقوق البث الحصرية، في صفقة باهظة والتزامات كبيرة.. يقال أن من بينها العمل على إنتاج 24 حلقة في الحال.

وقد صرح المبتكر هيرست على مشروع إنتاج نتفليكس لمسلسل 'فايكنغز فالهالا' قائلاً: "أنا متحمس للغاية أننا نعلن استمرار ملحمة الفايكنغ الخاصة بنا. وأعلم أن ملايين معجبينا في جميع أنحاء العالم سيشعرون بالإثارة من الثقة التي أظهرت في عرضنا من قبل MGM و Netflix. وسوف يجلب جب ستيوارت، الكاتب الرائع حقًا، محاور جديدة ورؤية قوية لقصص بعض أشهر الفايكنج التي عرفها التاريخ".

وفيما يتعلق بالتفاصيل الأخرى، فقد تحفظت نتفليكس على التفاصيل المتعلقة بالطاقم، والفترة المحدد بها البدء في مرحلة إنتاج المسلسل. بينما يستمر العد التنازلي، لوصول أولى حلقات الموسم 6 والأخير من مسلسل 'فايكنغز (Vikings)' إلى الشاشة، والمقرر عرضها في الـ 4 من ديسمبر المقبل.

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!