الإعلان الرسمي للموسم 6 من 'Vikings'

Image
الملك بيون
مصعب بحر   ·  8 أكتوبر 2019 - 10:43

شبكة History تطلق الإعلان الرسمي للموسم السادس والأخير من سلسلة 'فايكنغز (vikings)'، وتكشف عن التفاصيل المتعلقة بالعرض المقرر وصوله في ديسمبر المقبل.

..بداية النهاية.. 

أخيرًا، وبعد انتظار طويل.. كشفت شبكة التاريخ ليلة البارحة عن تفاصيل عرض الموسم السادس والأخير من مسلسل 'فايكنغز'، الذي من المقرر أن يعرض على جزأين يتألف كل منهما من 10 حلقات، حيث سيتم بث أول حلقتين في الـ 4 من ديسمبر ضمن العرض الأول، وعرض الثمان حلقات المتبقية في كل يوم أربعاء (ابتداءا من 10 ديسمبر). أما الجزء الثاني من الموسم، فسوف يعرض في عام 2020.

وأصدرت الشبكة أيضًا الإعلان الرسمي (تريلر) للموسم السادس والأخير، الذي يستعرض لمحات جلوس الملك بيون على عرش كاتيغات، وإحكام قبضته على زمام الأمور التي لا تزال متأثرة بالمعركة الأخيرة. كما نشهد في المقطع الإعلاني، وقوع أكبر حملة غزو تشهدها السلسلة على مر المواسم الماضية، بمساعدة إيفار لوثبروك الذي يسعى للانتقام من الجميع. ولكن من سيكون المنتصر في النهاية؟

تريلر الموسم 6 من مسلسل 'فايكنغز':

..الحرب الأخيرة على الأبواب..

يستأنف الموسم السادس من فايكنغز أحداثه بعد معركة الإخوة، التي رأت انتصار بيون (ألكسندر لودفيج) على شقيقه إيفار (أليكس أندرسن) وجلوسه على عرش كاتيغات المضطهد. وكملك جديد، يكافح بيون لتحمل مسؤولياته الجديدة، ومواجهة صعوبات توجيه السلطة والتحكم بها. بينما يتأقلم إيفار على أوضاعه المتجددة التي تقوده في نهاية الطريق إلى روسيا، حيث يقابل الأمير أوليغ (دانيلا كوزلوفسكي)، وهو حاكم روسي عديم الرحمة، يطمح لغزو إسكندنافيا.

وفي تصريح سابق لمبتكر السلسلة 'مايكل هيرست' قال: "كنت أعلم دائمًا كيف سينتهي فايكنغز، وبعد 89 حلقة أعتقد أن قصة راغنر لوثبروك وأبنائه قد قيلت، ونحن نترك معجبينا المحبوبين مع النهاية المناسبة والحاسمة التي يستحقونها".

وإلى جانب التريلر، كشفت الشبكة أيضًا عن البوستر الرسمي للموسم 6 من فايكنغز:

Image
بوستر فايكنغز - الموسم 6

..الملك بيون..

يعرض الجزء الأول من الموسم السادس والأخير لمسلسل 'فايكنغز (vikings)' في الـ 4 من ديسمبر القادم، والجزء الثاني في عام 2020. كما يستمر المبتكر هيرست في العمل على سلسلة جديدة ومشتقة، تواصل سرد ملحمة الفايكنغز على الشاشة.

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!