نظرة على الموسم 6 من مسلسل 'Vikings'

Video URL
مصعب بحر   ·  3 فبراير 2019 - 18:54

المعركة الملحمية بين أبناء راغنر مستمرة، ولاغاثا عائدة إلى الصفوف الأمامية، ضمن مشاهد برومو الموسم السادس من مسلسل 'فايكنغز (Vikings)'.

الموسم الأخير في الطريق..

شهدنا قبل عدة أيام عرض النهاية المثيرة للموسم الخامس، والتي بالفعل لم نتوقع حدوثها بهذا الشكل الذي خالفت به معظم التوقعات الرائجة.. لن نتعمق فيما حدث، وإنما سنكتفي بذكر تفاصيل المقطع الذي عرض بعد انتهاء حلقة 'راغنروك (Ragnarok)'; الحلقة الأخيرة، والتصريحات التي جاءت بعد طرحه، سواءًا كانت من قبل النجمة كاثرين وينيك (لاغاثا)، أو المخرج مايكل هيرست.

في ختام أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم 5، عرض مقطع قصير بعنوان "New Season Coming Soon"، تمهيدًا لمجيء الموسم السادس. حيث أظهرت مشاهد البرومو عودة لاغاثا من جديد إلى صراع الفايكنغ، وفي مرتين; أولهما: أثناء مخاطبتها لمجموعة من الأشخاص، قائلة: "علينا جميعًا الاستعداد لهجوم آخر"، حتى تنتقل الصورة إليها وهي بكامل دروعها و قواتها. وفي الثانية: تظهر لاغاثا مدعية أن هناك شخص قد مات من أجلهم جميعًا، ولكن دون أن يتضح لنا من الذي تتحدث عنه.

اقرأ أيضًا: نهاية مسلسل 'Vikings'، وما بعدها

الممثلة كاثرين وينيك، أكدت خبر عودتها إلى أحداث الموسم القادم، بعد أن قامت بنشر صورة لها على الإنستغرام، وهي ترتدي قميص بيسبول معلّم باسم لاغاثا والعدد 20 على ظهرها. وقد كتبت في وصف الصورة: "مرحبًا عائلة الانستا، بمناسبة ليلة ختام الموسم سأقوم بـ #winnickwednesday خاص. أرسلوا لي أسئلتكم هنا و على تويتر. لا أستطيع انتظار التحدث معكم". ومن هنا جاء التأكيد..

لاغاثا..

على الرغم من كثرة الأسئلة المطروحة، لفت الانتباه جواب النجمة على تساؤل أحد الجماهير; حول ما إذا كانت ستعود في الموسم السادس والأخير، بقولها: "هل أنتِ في الموسم السادس؟"، فجاءها الجواب بـ نعم.

وبحسب ما ورد عن النجمة، فإن المحاربة لاغاثا أقوى مما كانت عليه سابقًا، و مستعدة للعودة إلى ساحة القتال مرة أخرى.

مع انتهاء الحديث عن عودة لاغاثا، نعود من جديد إلى مقطع الفيديو لتسليط الضوء على لمحات بيون (ألكسندر لودفيج) و إيفار (أليكس أندرسن)، اللذان يستعدان لخوض معركة نهائية في كاتيغات. بينما لا تزال ملامح نهاية هذا الصراع غير واضحة، رغم امتداده لعدة معارك خلال المواسم السابقة.

في بداية المقطع، يظهر بيون أثناء الاحتفال به، وهو يحاول التكيف مع أسلوب حياته الجديد. أما إيفار، فلا يزال يسعى خلف إنقاذ ما تبقى له، والعودة بشكل أقوى إلى ساحة القتال.

Image
إيفار يخطط لعودته

إيفار..

وبحسب تلميحات المخرج مايكل هرست، فإن إيفار هو من سيقود الهجوم في المعارك القادمة. حيث صرح في مقابلة له مع مجلة 'Variety' قائلاً: "كانت بعض التعليقات حول أن إيفار ثنائي الأبعاد قليلاً، وأنه لم يعد لديه أية أسرار متبقية، وأنه ليس ممتعًا كما كان راغنر. والحقيقة أننا سنتعلم الكثير عن إيفار في الموسم السادس".
وتابع حديثه قائلاً: "سنرى جوانب أخرى من شخصيته، وأشياء لم نتوقعها منه. وأنا سعيد للغاية بالنحو الذي تعمقت بها شخصيته، وتغيرت".

إقرأ أيضًا: الموسم السادس من 'Vikings'!!

حرب انتهت، وأخرى في الطريق.. عندما تعرض أحداث الموسم السادس والأخير من مسلسل 'فايكنغز'، في أواخر العام الحالي (بحسب التوقعات)، و ضمن 20 حلقة جديدة. كما يتم العمل حاليًا على إنتاج مسلسل جديد ومشتق من سلسلة 'Vikings'، بمشاركة المبتكر مايكل هيرست، ولكن دون أن تكشف أية تفاصيل أخرى.


يمكنك الآن مشاهدة جميع حلقات مسلسل 'فايكنغز (Vikings)' حصريًا على خدمة ستارزبلاي (Starzplay).

آخر الأخبار

داني مقيدة في الظلام
ذا هانتينغمنذ 11 ساعة
نتفليكس (Netflix)٬ تستعرض لمحات جديدة من أحداث مسلسل الرعب المرتقب٬ ذا هانتينغ: قصر بلاي (The Haunting of Bly Manor)٬ والمقرر وصوله في شهر أكتوبر المقبل.
فيجين وواندا
واندافيجينمنذ 3 أيام
خدمة ديزني بلاس (+ Disney)٬ تطلق التريلر الرسمي للمسلسل المشتق من أحداث عالم مارفل السينمائي 'واندافيجين (WandaVision)'٬ والمقرر وصوله في نهاية عام 2020.
حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 72
ساكساشين, بتر كول سولمنذ 3 أيام
 مسلسل 'شيتس كريك (Schitt's Creek)' يحطم الأرقام القياسية٬ في ظل هيمنة شبكة HBO على حفل جوائز الإيمي بحصول مسلسلاتها على مجموع 11 جائزة.
جديد شبكة أيه بي سي في خريف 2020
الطبيب الجيد, غريز أناتوميمنذ 3 أيام
شبكة ABC تستكمل قائمة عروضها القادمة في خريف ٬2020 بالإعلان عن وصول أضخم مسلسلاتها الأصلية في نوفمبر القادم٬ بما في ذلك مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'.