الموسم 3 من 'True Detective'

Image
المحقق واين هيز يتحقق من دليل بين الأشجار
مصعب بحر   ·  14 يناير 2019 - 09:00

ماهرشالا علي مكلف بمهمة إعادة إحياء بريق مسلسل 'ترو ديتكتيف (True Detective)'، عندما يحل بطلاً في أحداث الموسم الثالث، المقرر عرضه اليوم.

محقق من نوع آخر..

بعد فترة غياب طالت لثلاثة أعوام، منذ انتهاء عرض الموسم الثاني (المخيب للآمال)، يعود مسلسل 'ترو ديتكتيف' إلى شاشة التلفاز، بـ حبكة بوليسية حديثة من نوعها، و بإطلالة من العيار الثقيل في عالم البرامج التلفزيونية، عندما يحل النجم ماهرشالا علي (الحائز على جائزة الأوسكار) بطلاً في الموسم الثالث، والمقرر عرضه اليوم، الموافق لـ 14 يناير. ولذلك تتطلع الجماهير لعودة السلسلة إلى سابق عهدها، الذي شهدت عليه من خلال تفاصيل وأحداث الموسم الأول.

'ترو ديتكتيف'، مسلسل بصبغة بوليسية متعمقة، يتخذ في كل موسم أحداث قضية إجرامية واحدة، و ضمن فترات زمنية متعددة. حيث تدور أحداث الموسم حول تفاصيل الجريمة الشنيعة، والجهود التي يبذلها المحققون في سبيل الوصول إلى المجرم. إلا أن التعقيدات التي تقف في طريقهم، سواءًا كانت مهنية أو شخصية، تبعدهم عن الطريق السليم، و تأخر من إغلاق القضية لسنوات طويلة. 

Image
رست - مارتي
Attribution

رست (ماثيو ماكونهي) - مارتي (وودي هارلسون) - الموسم الأول

والموسم الأول كان مذهل بكل معنى الكلمة، و بعيد كل البعد عن باقي العروض البوليسية، التي شهدتها الشاشة خلال تلك الفترة (عام 2014). من حبكة السيناريو المظلم والمعقد جدًا، إلى الكشف عن أسرار الثنائي المميز، المحقق رست كول (ماثيو ماكونهي) والمحقق مارتي هارت (وودي هارلسون)، اللذان بذلا قصارى جهدهم في حل ألغاز القضية. وبناءًا على ذلك، توج المسلسل بخمس جوائز إيمي برايم تايم في عام 2014، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى. أما الموسم الثاني، فقد كان مخيب للآمال، إلى الحد الذي دعا شبكة 'إتش بي أو' إلى التفكير في إلغاء السلسلة، بعد الانتهاء من عرض أحداثه.

وفي الموسم 3، سوف نشهد خوض النجم ماهرشالا علي مهمة صعبة، أساسها إعادة مسلسل 'ترو ديتكتيف' إلى الصفوف الأمامية، عندما تعرض أحداث الموسم الجديد.

إليك كل ما نعرفه عن الموسم الثالث:

الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'True Detective'

المحقق هيز

مشاهد المقطع الإعلاني، تعرض الجهود التي يبذلها المحقق واين هيز (ماهرشالا علي)، في الكشف عن وقائع حادثة الأطفال المفقودين في جنوب ولاية ميزوري، والآثار التي يعكسها ذلك التحقيق على حياة هيز الشخصية والمهنية.

سيناريو الموسم 3 من 'True Detective'

أحداث الموسم الجديد سوف تقع في قلب منطقة الأوزارك، من ولاية ميزوري. حيث جاء الوصف كالتالي: "الموسم الثالث يخبر قصة جريمة مروعة في قلب الأوزارك، والغموض الذي يتعمق لعقود، و يكشف في ثلاث فترات زمنية منفصلة".

أما الموجز الرسمي للموسم، فقد تضمن الآتي:"في عام 2015، المحقق المتقاعد واين هيز - بذاكرته المعيبة - ينظر للوراء إلى اختفاء 'ويل' البالغ من العمر 12 سنة، و 'جولي بورسيل' البالغة من العمر 10 سنوات، مستذكرًا الأيام والأسابيع التي أتت مباشرة بعد جريمة 1980. بالإضافة إلى التطورات في 1990، عندما تم استدعاؤه هو و شريكه السابق رولاند ويست، بعد اكتشاف كبير في القضية".

و سوف يعتمد الموسم المكون من ثماني حلقات على سرد الأحداث في فترات زمنية مختلفة، من عام 1980 حتى 2015، تمامًا كما حدث في الموسم الأول.  

طاقم الموسم 3 من 'True Detective'

Image
ويست و هيز - في طريقهما

ويست و هيز

الموسم الجديد من بطولة النجم الحائز على جائزتي الأوسكار والغولدن غلوب 'ماهرشالا علي (Mahershala Ali)'، عندما يجسد دور المحقق الشغوف واين هيز.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف نشهد ظهور كلا من الممثل ستيفن دورف، بدور المحقق رولاند ويست، والممثل راي فيشر، بدور فريدي بيرنز (ابن هيز).

  • الممثلة كارمن إجوغو، بدور أميليا ريردون (معلمة مدرسية).

  • الممثل سكوت مكنيري، بدور توم (والد تعرض لخسارة فادحة).

  • الممثلة مامي غومر، بدور لوسي بورسيل (والدة الضحايا).

  • الممثل براندون فلين، بدور راين بيترز.

  • الممثل مايكل غرازيادي، بدور دان أو براين.

  • جودي بالفور، بدور لوري (عشيقة ويست).

موعد عرض الموسم 3 من 'True Detective'

من المقرر عرض الحلقة الأولى والثانية من الموسم الثالث في الـ 13 من يناير 2019، بحسب توقيت شبكة HBO، والذي يعادل بصباح الـ 14 بتوقيت مكة المكرمة.

و يمكنك اليوم مشاهدة العرض الأول من الموسم 3 لمسلسل 'ترو ديتكتيف (True Detective)'، حصريًا على خدمة 'OSN'، في تمام الساعة الـ 10 مساءا (بتوقيت مكة المكرمة).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.