نتفليكس تعلن عن مسلسل 'The Witcher: Blood Origin'

Image
أبطال مسلسل ذا ويتشر
مصعب بحر   ·  28 يوليو 2020 - 07:36

خدمة نتفليكس تخطط لإنتاج سلسلة حية مشتقة من عالم 'ذا ويتشر (The Witcher)'٬ تعود بها إلى ما قبل 1200 عام من ظهور الصياد غيرالت أوف ريفيا.

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) مساء الأمس٬ أنها قد أعطت الضوء الأخضر لبدء العمل على إنتاج مسلسل جديد٬ يحمل عنوان: "The Witcher: Blood Origin". والذي هو عبارة عن سلسلة حية قصيرة٬ مشتقة من عالم مسلسل 'ذا ويتشر'٬ بإدارة وتطوير المخرجة الأصلية لورين شميدت والكاتب ديكلان دي بارا٬ وبإشراف مؤلف الروايات أندريه سابكوسكي.

وبحسب ما ورد عن الخدمة٬ ستتكون سلسلة 'Blood Origin' من 6 حلقات فقط. تقع أحداثها قبل 1200 عام من أحداث المسلسل الأصلي٬ في عالم جن يسبق ظهور غيرالت أوف ريفيا بقرونٍ عديدة. حيث يكشف أصل الصياد "الـ ويتشر" الأول٬ والأحداث المرتبطة بوجوده٬ والكوارث التي تؤدي بشكل حتمي إلى "اقتران المجالات"٬ واندماج عوالم الوحوش والبشر والجن في عالم واحد.

في حديث الكاتب ديكلان دي بارا حول قصة المسلسل٬ يقول: "سوف يروي حكاية حضارة الجن قبل سقوطها٬ والأهم من ذلك سيكشف عن التاريخ المنسي لأول ويتشر".

يذكر أن مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)' قد احتل المرتبة الثانية ضمن قائمة "أشهر مسلسلات نتفليكس في 2019". كما حقق من خلال موسمه الأول أرقام مشاهدات قياسية٬ بلغت الـ 76 مليون مشاهدة حول العالم.

لم تفصح نتفليكس عن أية معلومات متعلقة بموعد تصوير مسلسل 'The 'Witcher: Blood Origin'٬ أو حتى الإطار الزمني المتوقع لعرضه. أما بالنسبة للموسم الثاني من مسلسل 'ذا ويتشر'٬ فالمفترض عودة الطاقم إلى مواقع العمل في شهر أغسطس المقبل٬ وامتداد مرحلة التصوير حتى فبراير القادم. ليكون من المحتمل وصوله - متى ما انعدمت أسباب التوقف - في الربع الثاني أو الثالث من عام 2021.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.