تجديد مسلسل'The Witcher' للموسم 2!

Image
المحارب غيرالت اوف ريفيا
مصعب بحر   ·  14 نوفمبر 2019 - 17:16

رسميًا: خدمة نتفليكس تعلن عن تجديد مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)' لموسم ثاني، قبل عرض أحداث الموسم الأول في شهر ديسمبر المقبل.

أعلنت خدمة نتفليكس (Netflix) ليلة البارحة، تجديدها سلسلة 'ذا ويتشر' التلفزيونية لموسم ثاني، وإعطائها الضوء الأخضر لبدء مرحلة إنتاج الموسم الجديد في لندن مطلع عام 2020، مع تأكيد عودة الثلاثي المألوف; النجم هنري كافيل بدور غيرالت اوف ريفيا، والنجمة فريا ألان بدور سيري، والنجمة أنيا تشالوترا بدور ينيفر، في ثماني حلقات أخرى حال الموسم الأول، وفقًا لـ نتفليكس.

ويأتي إعلان التجديد المذكور قبل إطلاق الموسم الأول في 20 ديسمبر المقبل، عبر تغريدة نشرتها نتفليكس على موقع تويتر، تتضمن صورة لسيفي غيرالت المعتادين الفولاذ والفضة، وكتب معها: "مغامرة غيرالت بدأت فحسب. تم جديد ذا ويتشر للموسم 2!

إعلان تجديد مسلسل 'The Witcher' للموسم 2:

..ذا ويتشر 2..

ترتكز السلسلة على أحداث الروايات الخيالية التي تحمل ذات الاسم، للمؤلف أندريه سابكوسكي، والتي اشتهرت على نطاق واسع كـ علامة تجارية لأحد ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا، خلال السنوات الأخيرة.

شاهد: تريلر الموسم الأول لمسلسل 'ذا ويتشر'

وقد جاء المختصر الرسمي للمسلسل كالآتي: "هي قصة ملحمية عن المصير والعائلة. قصة الأقدار المتشابكة لثلاثة أشخاص في العالم الواسع، حيث يتقاتل البشر، والجن، والسحرة، والأقزام، والوحوش، من أجل البقاء والازدهار، وحيث لا يمكن التعرف على الخير والشر بسهولة".

يعرض الموسم الأول من مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 20 ديسمبر 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.