إعلان الموسم الأول من 'The Witcher'

Image
غيرالت أوف ريفيا
مصعب بحر   ·  20 يوليو 2019 - 10:04

النجم هنري كافيل يكشف عن الإعلان الرسمي للموسم الأول من مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)'، ضمن فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو 2019.

شهدت منصة خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو 2019 كشف النقاب عن أولى اللمحات الحقيقية من السلسلة المرتقبة بشدة 'ذا ويتشر'، التي جاءت بخلاف التوقعات بعدما استعرضت الظهور المذهل للنجم العالمي هنري كافيل خلال تجسيده لدور البطل "غيرالت"، والإمكانيات التي قد يبنى عليها أحد أشهر العوالم الخيالية في عصرنا.

ويستعرض المقطع الإعلاني (التريلر) قصة الصياد غيرالت، وكيف يدفعه القدر إلى اللقاء بالساحرة القوية 'ينيفر' والأميرة الشابة 'سيري' رغم المخاطر والاضطرابات والحروب. كما تظهر المشاهد كافة أنواع الأمور الخيالية; من السحرة، والوحوش، والإلفز، والمخلوقات العملاقة، التي لن نجد لها مثيلاً في مسلسلات نتفليكس الأخرى.

..اختيار هنري كافيل قد يكون أفضل ما حصل لمسلسل 'ذا ويتشر'..

الإعلان الرسمي للموسم الأول من 'The Witcher':

غيرالت أوف ريفيا..

يحاكي البرنامج التلفزيوني قصة صياد الوحوش 'غيرالت أوف ريفيا'، المقتبسة من الروايات الصادرة في 1992 بذات الاسم "The Witcher" - والأكثر مبيعًا - وألعاب الفيديو الشهيرة الحائزة على العديد من الجوائز العالمية والصادرة على مختلف الأجهزة الإلكترونية.

..يفترض البعض أن تكون هذه السلسلة على استعداد لاتخاذ مكان مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)'..

يذكر أنه تم اختيار النجم هنري كافيل من بين 207 نجم رشحوا لدور البطل 'غيرالت'، وأثناء تواجده في منصة كوميك كون كشف كافيل عن قيامه بجميع أدواره الخطرة خلال التصوير، مع احتفاظه بثلاثة سيوف للتمرن عليها والاعتياد على وزنها. كما أشار إلى أنه من أشد المعجبين بشخصية غيرالت و عالم ذا ويتشر، وسبق له لعب جميع ألعاب الفيديو وقراءة كافة الكتب.

يحتمل عرض الموسم الأول من مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)' في نهاية هذا العام حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 1 week
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".
ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 3 weeks
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.