الموسم الثاني من مسلسل 'The Rain'

Image
سيمون و راسموس
مصعب بحر   ·  31 مايو 2018 - 08:43

خدمة نتفليكس (Netflix) تعلن بشكل رسمي عن تجديد مسلسلها الدنماركي 'ذا رين (The Rain)' لموسم ثاني. في بيان كان بعنوان "المطر سوف يعود"

لم يمر شهر كامل على صدور الموسم الأول، لأول سلسلة دنماركية من إنتاج نتفليكس، مسلسل 'ذا رين (The Rain)'، حتى أعلنت الخدمة عن تجديده لموسم جديد. و من المقرر أن يعود البرنامج التلفزيوني لمباشرة أعمال الإنتاج في أواخر هذا العام، بعد إقرار موعد صدور الموسم الثاني في عام 2019.

ولقد صرح نائب رئيس المحتوى الدولي في نتفليكس 'كيلي لوغنبيل' على هذا الحدث، قائلا: "نحن متحمسون جدًا للشراكة مع طاقم موهوب، و فريقنا من المبتكرين المذهلين لموسم آخر." "The Rain يحتوي على قصة بشرية و مترابطة في جوهرها، و يلامس مواضيع مختلفة يمكن للجميع التعرف عليها. وإن حقيقة وصول الموسم الأول إلى الجماهير في كافة أنحاء العالم، يثبت مرة أخرى أن القصص القوية يمكنها تجاوز الحدود".

و بالإضافة إلى ذلك، صرح الكاتب الرئيسي والمبتكر المشارك 'انيك تاي موشولت'، قائلا: "نحن شاكرين جدًا على نجاح العرض، والاستجابة الإيجابية الساحقة من الجمهور. نحن متحمسون حقًا، لأننا قادرين على عمل موسم ثاني من 'The Rain'. لا يزال لدينا الكثير من القصص التي نخبرها عن شخصياتنا، وأكثر من ذلك بكثير لاستكشافه من عالمنا".

في مسلسل 'ذا رين (The Rain)'، تدور الأحداث بعد مرور ست سنوات على مسح المطر -المحملة قطراته بفيروس وحشي- لمعظم سكان الدول الاسكندنافية تقريبًا. يخرج اثنان من الأشقاء إلى العالم الخارجي، بحثًا عن ما تبقى من البشرية، بعد مكوثهم طوال تلك الأعوام في مستودعهم المحصن. و سرعان ما ينضمان إلى مجموعة من الناجين، الذين يسعون للحصول على مؤشرات تدل على وجود الحياة هنا أو هناك.


يمكنك الآن، متابعة الموسم الأول من مسلسل 'ذا رين (The Rain)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.