تجديد مسلسل 'The Rain' لموسم ثالث

Image
راسموس يستخدم قواه
مصعب بحر   ·  21 يونيو 2019 - 08:48

خدمة نتفليكس تعلن عن تجديد المسلسل الدنماركي 'ذا رين (The Rain)' للموسم الثالث والأخير في مسيرة السلسلة الأوروبية الأولى من نوعها.

أعلنت خدمة البث العملاقة 'Netflix' تجديدها مسلسل 'ذا رين' لموسم ثالث وختامي لأحداث القصة المثيرة، عبر تغريدة نشرت بالأمس على موقع تويتر مرفقة بالبوستر الرسمي للموسم القادم. وقد جاء هذا الإعلان بعد عدة أسابيع من عرض أحداث الموسم الثاني - في الـ 17 من مايو - الذي ارتكز على مصير راسموس والتغيرات المفاجئة التي تطرأ عليه، بينما تحاول شقيقته سيمون الإبقاء على أمل إنقاذه.

تحاكي السلسلة الدنماركية الأولى لخدمة نتفليكس الأحداث التي تقع بعد ست سنوات من قضاء فيروس محمل بقطرات المطر على معظم سكان الدول الإسكندنافية، حيث يخرج شقيقين دنماركيين بسلام من مخبأهم، لاكتشاف ما تبقى من العالم والحصول على بعض الإجابات، ولكن سرعان ما ينضمان إلى مجموعة من الناجين الشباب، الذين يسعون معهم في البحث عن الملجأ الآمن، والعلامات الدالة على الحياة فيما تبقى من اسكندنافيا.

إعلان تجديد مسلسل 'The Rain' للموسم الثالث:

بوستر الموسم الثالث والأخير..

المسلسل الصادر في عام 2017 من بطولة: النجمة ألبا أوجست (سيمون)، النجم لوكاس لينغارد تونسين (راسموس)، النجم ميكيل بوي فولسغارد (مارتن)، النجمة إيبين يايله (إلين)، النجم لوكاس لوكين (باتريك)، النجم سوني ليندبيرغ (جين)، وغيرهم من النجوم.

والمرجح أن تركز أحداث الموسم الثالث والأخير على راسموس، الذي يواصل الهرب من الجماعات التي تستهدفه للقضاء على الفيروس.


يمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'ذا رين (The Rain)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

الملكة إليزابيث - التاج 3
التاج
خدمة نتفليكس تكشف عن ملامح الحقبة القادمة من حياة الملكة إليزابيث، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل 'التاج (The Crown)'.
لوفي أيام الصغر
ون بيس
ليلة البارحة، 20 أكتوبر، صادفت مرور عشرين عام على العرض الرسمي الأول لسلسلة الأنمي الشهيرة 'ون بيس (One Piece)' على شاشة التلفاز.
الملكة إليزابيث مابين الماضي والحاضر
التاج
خدمة نتفليكس تكشف عن البوستر الرسمي للموسم الثالث من الدراما الملكية الشهيرة 'التاج (The Crown)'، المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل.
الكابتن جان لوك بيكارد
ستار تريك: بيكارد
إطلالة الكابتن جان لوك بيكارد الجديدة تكشف عن عودة العديد من الشخصيات المألوفة، وملامح الخطر القادم في أحداث الموسم الأول من مسلسل 'ستار تريك: بيكارد'.