التريلر الرسمي للموسم 3 من 'The Protector'

Image
جماعة هاكان
مصعب بحر   ·  16 فبراير 2020 - 11:09

نتفليكس تكشف موعد عودة البطل هاكان إلى الشاشة، ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثالث من مسلسل 'المحافظ (The Protector)' التركي.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)، تريلر الموسم الثالث من الدراما - الخيالية التركية 'المحافظ (Hakan: Muhafız)'، استعدادً لـ عودة البطل هاكان إلى شاشتها في الـ 6 من مارس المقبل. حيث تستأنف السلسلة التلفزيونية أحداثها من نقطة حرجة، تشهد انقلاب اسطنبول رأسًا على عقب مع معاناتها من الفيروس القاتل، بينما يدخل هاكان في معركة شرسة لإنقاذ المدينة من سخط شقيقه ليفنت، والتصدي لمخططات فيصل و رويا الشريرة.

وتستعرض لمحات المقطع الإعلاني، مضي شقيق هاكان (شاتاي أولسوي) نحو تحقيق أهدافه التدميرية، ومعاناة سكان اسطنبول من تفشي الفيروس المميت، بمن فيهم زينب (هازار إيرغوتشلو)، صديقة هاكان. ولإنقاذ المدينة، يلجأ هاكان إلى نيسان (فوندا إريغيت)، أملاً في العثور على ترياق، وعلى هذا المسار ينضم إليه بوراك (تانر أولماز)، لمساعدته في هذه المهمة الحتمية. وفي نفس الوقت، يجب على هاكان العثور على الخالد المتمرد، الذي يستعد لغزو اسطنبول بغضب ست مائة عام.

تريلر الموسم 3 من 'The Protector':

..معركة هاكان الحتمية..

يلقي تاريخ أسلاف البطل هاكان الضوء على معركته القادمة، بينما يستعد لرحلته بين الماضي والحاضر، عندما تعرض أحداث السلسلة التلفزيونية التركية 'المحافظ (The Protector) - ' و 'Hakan: Muhafız'، في يوم الجمعة الـ 6 من مارس 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

المهرج الشرير فيلانيل
كيلينغ إيڤمنذ 5 ساعات
التريلر الجديد للموسم الثالث من الدراما الإجرامية المثيرة كيلينغ إيف (Killing Eve)، يكشف تقديم موعد العرض الرسمي المقرر في شهر أبريل المقبل.
البروفيسور - في الموسم 4
لا كاسا دي بابلمنذ 4 أيام
خدمة نتفليكس تطلق مقدمة تشويقة جديدة، تبدأ بها العد التنازلي لعرض أحداث الموسم الرابع من الدراما الإسبانية المثيرة لا كاسا دي بابل - البروفيسور (La Casa De Papel).
بوبي أكسلرود يوجه تهديداته
بيليونزمنذ أسبوع واحد
شبكة Showtime تؤكد عودة الصراع الكبير إلى الصفوف الأمامية، ضمن مشاهد التريلر الرسمي للموسم الخامس من مسلسل بيليونز (Billions).
كارولين وإيف وفيلانيل
كيلينغ إيڤمنذ أسبوع واحد
شبكة BBC America، تكشف موعد عرض أحداث الموسم الثالث من الدراما الإجرامية المثيرة 'كيلينغ إيف (Killing Eve)'، والمقرر في شهر أبريل المقبل.