[شاهد] الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'The Protector'

Video URL
مصعب بحر   ·  28 مارس 2019 - 10:31

هاكان يواجه خطر اجتماع الخالدين، ويلزم بالحصول على المساعدة، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل 'المحافظ (The Protector)'.

عودة البطل هاكان..

كشفت خدمة نتفليكس (Netflix) بالأمس عن الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسلها التركي 'المحافظ - Hakan Muhafiz'، والمقرر عرضه في نهاية الشهر القادم. حيث تظهر مشاهد مقطع الفيديو التشويقي، ابتعاد هاكان (شاتاي أولسوي) كليًا عن المكان المكلف بحمايته، بينما يتواجد في مكان ما مطل على البحر مع حبيبته ليلا (آيتشا آيسين توران)، التي يعدها بالقول: "سوف نحصل على نهاية سعيدة". ولكن ظهور الخالدين السبعة في مدينة أسطنبول، يجبر البطل على العودة إلى العمل، لمواجهة خطر الحرب القادمة.

ومن الواضح أن هاكان قد تعلم من الأخطاء التي ارتكبها في الموسم الأول، ولن يتجرأ على الاندفاع لوحده في مواجهة الأعداء. بل أن المحافظ في المواجهة القادمة سوف يلجأ إلى بناء صفوفه، وطلب المساعدة من زميلته زينب (هازار إيرغوتشلو)، التي لم تعد على مقربة منه كما كانت في السابق. وفي ذلك الحين، ينضم إليه أيضًا صديق سابق (على ما يبدوا)، يجسده أحدث المنضمين إلى طاقم المسلسل، النجم انجين أوزتورك.

اقرأ أيضًا: موعد عرض الموسم 2 من 'The Protector'

كشف موعد عرض الموسم الثاني قبل عدة أسابيع، عندما أصدرت نتفليكس مقطع فيديو قصير، يحتوي على رسالة من أعضاء طاقم المسلسل. والذي من خلاله تأكدنا من خبر انضمام النجمة التركية الشهيرة 'بورتشين تيرزي أوغلو' إلى الطاقم، ولعبها شخصية 'رويا' (شريكة فيصل).

ومن خلال اللمحات التي حصلنا عليها، يتضح أن جماعة الخالدين تخطط لتنفيذ هجوم كبير، يستهدف تدمير مدينة أسطنبول والبشرية بأكملها.. ولكن قبل وصولهم إلى تلك المرحلة، يأملون في التخلص أولاً من المحافظ، العائق الوحيد الذي يقف بينهم وبين حلمهم الأبدي.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'المحافظ (The Protector)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 26 أبريل 2019. ويمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".