موعد عرض الموسم 2 من 'The Protector'

Image
هاكان و معلمه
مصعب بحر   ·  12 مارس 2019 - 15:57

في رسالة مفاجئة، طاقم نجوم مسلسل 'المحافظ - (The Protector)' يكشفون عن الموعد الرسمي المحدد لعرض الموسم الثاني، والمقرر في شهر أبريل المقبل.

هاكان عائد..

بعد نجاح العرض الأول من 'المحافظ - Hakan Muhafiz'; كأول سلسلة تركية من إنتاج نتفليكس (Netflix)، و حصوله على قبول جماهيري كبير في جميع أنحاء العالم. يستعد البطل هاكان لاستكمال دفاعه عن مدينة أسطنبول، بعدما كشفت الخدمة "اليوم" عن وضعها اللمسات الأخيرة على تجهيزات وصول الموسم الثاني - والذي لم يكن متوقعًا حتى العام القادم - بإعلانها عن الموعد الرسمي للعرض، المقرر في الـ 26 من أبريل القادم. 

وقد جاء الخبر ضمن مشاهد مقطع فيديو إعلاني بعنوان: "رسالة من طاقم المحافظ"، يعرض لنا مجموعة من نجوم المسلسل، المألوفين: كـ شاتاي أولسوي (هاكان)، والغير مألوفين: كـ بورتشين تيرزي أوغلو، وهم يحاولون توجيه رسالتهم بعدة لغات مختلفة، إلى أن ينتهي المقطع بالإعلان عن موعد عرض الموسم الثاني.

إعلان موعد عرض الموسم 2 من 'The Protector':

الموعد قريب..

الموسم الأول انتهى بصورة غريبة، بعدما رجح هاكان مشاعره الشخصية لـ ليلا على المسؤولية المكلف بها كـ المحافظ. والذي أدى إلى ترك الكثير من الأمور الغير منهية، والأسئلة المعلقة التي تنتظر إجابتها.. فهل سيتحمل هاكان عواقب خياراته؟

والرسالة الموجهة، أظهرت بعض الوجوه الجديدة والمرتقبة في الموسم الثاني من مسلسل 'المحافظ'، بما فيها النجمة 'بورتشين تيرزي أوغلو' - الحائزة على العديد من الجوائز - والنجم انجين أوزتورك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف نشهد عودة كل من: النجم شاتاي أولسوي (بدور البطل هاكان)، النجمة آيتشا آيسين توران (بدور ليلا)، النجمة هازار إيرغوتشلو (بدور زينب)، النجم أوكان يالابيك (بدور فيصل).. وغيرهم.

الموسم الثاني من سلسلة 'المحافظ'، سوف يتألف من ثماني حلقات.. وذلك أقل من عدد حلقات الموسم الأول. كما من المقرر أن نشهد موسم ثالث ورابع للسلسلة، بعدما تحصلت على تجديدها من قبل الخدمة.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'المحافظ - (The Protector)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 26 أبريل 2019. و يمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".