تجديد مسلسل "ذا لاست أوف أس" للموسم 2!

Image
مسلسل - ذا لاست أوف أس - جول وإيلي في الملصق الترويجي
مصعب بحر   ·  30 يناير 2023 - 06:25

بعد حلقتين فقط٬ شبكة إتش بي أو تعلن تجديد مسلسل "ذا لاست أوف أس (The Last of Us)" للموسم الثاني٬ والذي سيكون مبنيًا على الجزء الثاني من اللعبة الأصلية.

أصدرت شبكة إتش بي أو (HBO) يوم الجمعة الماضي٬ بيانًا رسميًا٬ تعلن من خلاله أنها قد منحت الضوء الأخضر لـ بدء العمل على الفصل الثاني من الدراما المثيرة٬ ذا لاست أوف أس٬ وتجديد السلسلة التلفزيونية الرائجة للموسم الثاني بشكل مبكر٬ بعد عرض حلقتين فقط من أحداث الموسم الأول. الذي لم يشهد بعد نهاية الرحلة الوحشية لـ جول وإيلي٬ عبر بقاع الولايات المتحدة٬ هربًا من الحجر الصحي القمعي.. والتي تقع بحسب الأصل في نهاية الجزء الأول من اللعبة الأصلية.

يأتي خبر تجديد مسلسل ذا لاست أوف أس٬ قبل عرض الحلقة الثالثة "Long Long Time" من الموسم الأول٬ الذي سجل ثاني أضخم عرض أول لـ شبكة "HBO" في آخر عشر سنوات، بحوالي 4.7 مليون مشاهدة مباشر٬ بعد مسلسل "آل التنين (House of the Dragon)"، المسجل لـ 9.9 مليون مشاهد. مع ارتفاع حصيلة مشاهدات الأسبوع الثاني لـ مسلسل ذا لاست أوف أس إلى 5.7 مليون مشاهد٬ بزيادة تقدر بـ 22 ٪ عن الأسبوع الأول.

بالإضافة إلى ذلك٬ تضمن بيان تجديد مسلسل ذا لاست أوف أس للموسم ٬2 تصريحات تشيد بالخبر المعلن عنه٬ بما في ذلك تصريح فرانشيسكا أورسي، نائبة الرئيس التنفيذي لـ برمجة إتش بي أو، رئيسة مسلسلات وأفلام إتش بي أو الدرامية٬ قائلة:

عرّف كريج ونيل، جنبًا إلى جنب مع المخرجة التنفيذية كارولين شتراوس، وبقية ممثلينا وطاقمنا الاستثنائيين، نوعًا ما من خلال عرضهم الأول الرائع لـ "The Last of Us". وبعد القيام بهذا الموسم الأول الذي لا ينسى، لا أطيق الانتظار لمشاهدة هذا الفريق يتفوق على نفسه مرة أخرى مع الموسم الثاني.

جاء بعدها تصريح نيل دراكمان٬ أحد مبتكري اللعبة الأصلية٬ قائلاً:

أشعر بالتواضع والتكريم والارتباك بصراحة لأن الكثير من الناس قد تابعونا وتواصلوا مع إعادة سردنا لرحلة جول وإيلي. التعاون مع كريغ مازن، فريق ممثلينا وطاقمنا المذهلين، وإتش بي أو تجاوز توقعاتي العالية بالفعل. والآن يسعدنا أن نتمكن من القيام بذلك مرة أخرى مع الموسم الثاني! نيابة عن الجميع في "PlayStation" و "Naughty Dog"، شكرًا لكم!

وفي الأخير٬ جاء تصريح كريغ مازن (مبتكر مسلسل "Chernobyl")٬ أحد مخرجي المسلسل٬ قائلاً:

أنا ممتن جدًا لـ نيل دراكمان وإتش بي أو على شراكتنا، وأنا ممتن أكثر لملايين الأشخاص الذين انضموا إلينا في هذه الرحلة. لقد منحنا الجمهور الفرصة للمتابعة، وكـ عاشق لـ الشخصيات والعالم الذي ابتكره نيل ونوتي دوغ، لم أستطع أن أكون أكثر استعدادًا للانخراط مجددًا.

إليك الإعلان التشويقي لـ تجديد مسلسل ذا لاست أوف أس٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للمسلسل "TheLastofUsHBO" على موقع تويتر..

إعلان تجديد "ذا لاست أوف أس" للموسم 2:

..وتستمر الحكاية!..

من المقرر أن يرتكز الموسم الثاني من مسلسل ذا لاست أوف أس على أحداث الجزء الثاني من اللعبة الأصلية٬ التي صدرت في عام ٬2020 تحت عنوان: "The Last of Us Part II".. بتأكيد نيل دراكمان. وبالمختصر المفيد٬ تقع أحداث الجزء الثاني من اللعبة بعد 4 سنوات تقريبًا من نهاية الجزء الأول٬ والتي سيشهد الجمهور وقوعها في نهاية الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني.

ذا لاست أوف أس٬ مسلسل تلفزيوني مبني على لعبة نوتي دوغ - بلاي ستيشن الشهيرة التي تحمل ذات الاسم٬ تقع أحداثه بعد 20 عامًا من دمار الحضارة الحديثة. حيث يتم استئجار جول، الناجي المتمرس، لتهريب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا تدعى إيلي، من منطقة الحجر الصحي القمعية.

تعرض حلقات مسلسل "ذا لاست أوف أس (The Last of Us)" بشكل أسبوعي٬ حصريًا على خدمة أو إس إن بلس (+OSN).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.