تريلر الموسم 4 من مسلسل 'The Last kingdom'

Image
المحارب أوتريد
مصعب بحر   ·  16 أبريل 2020 - 11:24

أوتريد يكافح من أجل استعادة أمجاد الماضي وتحقيق الانتصار المنتظر، ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الرابع من مسلسل ذا لاست كينغدوم (The Last Kingdom).

أطلقت خدمة نتفليكس (Netflix) أول إعلان تشويقي للموسم الرابع من الدراما التاريخية ذا لاست كينغدوم، تزامنًا مع بداية العد التنازلي لموعد العرض، المقرر في الـ 26 من أبريل الحالي. حيث تعود السلسلة لاستئناف أحداث قصة المحارب أوتريد، الذي أصبح حاله "بلا موطن، ولا اسم" على حد قوله - في بداية التريلر.. وضمن الموسم الأكثر إثارة وتشويق، يكفاح للنهوض مرة أخرى.

كما تقدم لنا مشاهد التريلر لمحات متفاوتة لموطن أوتريد المحتل، واتخاذ محاربي الفايكنغ واقعة موت الملك فرصة لقلب وينشستر رأسًا على عقب، بينما يحاول الملك الشاب إدوارد إثبات نفسه في الميدان. يا ترى هل من الممكن أن نشهد أخيرًا تحقيق أوتريد النصر المنتظر في سعيه لاستعادة موطنه؟

تريلر الموسم الرابع من 'ذا لاست كينغدوم':

..أوتريد بلا موطن ولا اسم..

يرجح أن تكون مؤامرة الموسم الجديدة مقتبسة من الروايات السابعة والثامنة من سلسلة قصص كورنويل الساكسونية. والتي تتابع تحول تركيز الأحداث من ويسيكس إلى ميرسيا، حيث توجد إيثلفليد، أخت الملك إدوارد التي تكافح لاستعادة الأراضي السكسونية المتنازل عنها. وفي الوقت ذاته يقسم أوتريد (ألكسندر دريمون) بالولاء لـ إيثلفليد، ويدخل من جديد في صراع حتمي على السلطة.

المختصر الرسمي للموسم الرابع: "عندما ينهض ملك شاب، يسقط آخر - مع عودة أنظار أوتريد أخيرًا إلى موطن أسلافه الذي سرق منه منذ فترة طويلة".

يعرض الموسم الرابع من مسلسل ذا لاست كينغدوم (The Last Kingdom) في يوم الأحد، الموافق لـ 26 أبريل 2020.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".