تجديد مسلسل 'The Last Kingdom' لموسم رابع

Image
أوتريد - مسلسل ذا لاست كينغدوم
مصعب بحر   ·  24 ديسمبر 2018 - 20:53

خدمة نتفليكس (Netflix) تعطي الضوء الأخضر لبدء العمل على إنتاج الموسم الرابع من مسلسلها التاريخي 'ذا لاست كينغدوم (The Last Kingdom)'.

سوف يعود البطل السكسوني أوتريد من جديد في جولة أخرى من القتال، والخداع، والسيطرة.. وذلك بعد أن أصدرت خدمة البث العملاقة نتفليكس أمرًا بتجديد سلسلة 'ذا لاست كينغدوم' لموسم رابع. حيث تم الإعلان عن التجديد بواسطة مقطع فيديو قصير - نشر في حساب المسلسل الرسمي على موقع تويتر - يظهر النجم ألكسندر دريمون (أوتريد) وهو يخاطب بعض زملائه - الذين لا تزال شخصياتهم على قيد الحياة - و يخبرهم في النهاية أنهم ذاهبون إلى الموسم الرابع.

و على ما يبدو، أن التجديد بحد ذاته كان مفاجأً، و بخلاف الوضع المعتاد في الساحة. فالإعلان عن التجديد عادة ما يصدر بعد شهرين أو ثلاثة من انتهاء العرض، لا أن يأتي بالسرعة التي حصلت مع مسلسل 'ذا لاست كينغدوم'، الذي انتهى من عرض موسمه الثالث الأسبوع الماضي. ولكن دون أن يتم الكشف عن أية معلومات متعلقة بالموعد المحتمل لعرض الموسم الرابع.

أوتريد (أليكسندر)..

في حين عدم وجود موعد محدد لوصول الموسم الجديد، فمن المتوقع أن تستغرق مرحلة التصوير حوالي 12 شهر، ينتقل بعدها إلى مرحلة الإنتاج، حتى الوصول إلى مرحلة الإصدار على الخدمة. ولكن إذا سار طاقم العمل على ذات الإطار الزمني، فمن المرجح أن يصل الموسم الرابع في شهر ديسمبر 2019.

يذكر، أن الموسم الثالث من المسلسل شهد تقدمًا ملحوظًا عن المواسم السابقة، بعدما حاز على ميزانية أكبر، و تضمن عدد حلقات أكثر، و شوهد بالفعل من قبل نطاق جماهيري أوسع. ولذلك كان من المنطقي أن تلجأ الخدمة إلى تجديده، وبأسرع وقت ممكن.

حتى الآن، لا توجد أية تفاصيل حول الموسم الرابع، سواءًا فيما يتعلق بالسيناريو، أو المشاركين في أحداث الفصل الجديد. وليس علينا سوى الإنتظار، حتى تطرأ بعض التطورات الجديدة.


يمكنك الآن مشاهدة الموسم الأول والثاني من 'ذا لاست كينغدوم (The Last Kingdom)' على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".