أول إعلان تشويقي للموسم 4 من مسلسل 'The Handmaid's Tale'

Image
ذا هاندميدز تيل 4 - جون مع المقاومة
مصعب بحر   ·  26 فبراير 2021 - 11:02

انضمام جون إلى الصفوف الأمامية في المقاومة٬ ضمن لمحات أول إعلان "تيزر" تشويقي لأحداث الموسم الرابع من مسلسل 'ذا هاندميدز تيل (The Handmaid's Tale)'.

أطلقت خدمة هولو (Hulu) ليلة البارحة٬ أول إعلان "تيزر" تشويقي للموسم الرابع من السلسلة الدرامية ذا هاندميدز تيل٬ في 90 ثانية ترى استمرار اتخاذ الأحداث منحى أكثر قتامة وتعقيد من جانب٬ وتكشف عن الموعد الرسمي للعرض من الجانب الآخر. حيث تستأنف أحداث الدراما الحائزة على جائزة الإيمي٬ يوم الأربعاء الـ 28 من أبريل٬ في عالم يعيش حالة من الفوضى والإرتباك بينما توشك حرب على الاشتعال.

يستعرض المقطع الإعلاني٬ لمحات من انضمام جون "أوفرد" إلى صفوف المقاومة٬ بينما يتحدث صوت المقاومة من خلال الراديو٬ منوهًا بأن عقوبات المقاومة تتراكم على مجتمع غيليد المستبد٬ و مشجعًا المستمع أنه على الرغم من أحداث العنف القائمة في كافة الأرجاء فقط تذكر أننا ما زلنا هنا.

تيزر الموسم 4 من 'ذا هاندميدز تيل':

..أوفرد تقود المقاومة..

الوصف الرسمي للموسم الرابع٬ جاء كالتالي:
"في الموسم القادم المكون من 10 حلقات، تهاجم جون (إليزابيث موس) غيليد كقائدة متمردة شرسة، لكن المخاطر التي تتعرض لها تجلب تحديات جديدة غير متوقعة وخطيرة. سعيها للعدالة والانتقام يهدد باستنفادها وتدمير أعز علاقاتها. تبدأ الظاهرة الثقافية من حيث توقفنا، مع معركة جون من أجل الحرية ضد غيليد. لكن المخاطر التي تتعرض لها تجلب معها تحديات جديدة غير متوقعة وخطيرة، تهدد رغبتها في تحقيق العدالة والانتقام."

لابد من الإشارة إلى أن نهاية الموسم الرابع لن تكون النهاية٬ إذ تم بالفعل تجديد مسلسل ذا هاندميدز تيل للموسم الخامس في ديسمبر الماضي.

تعرض أولى حلقات الموسم الرابع من مسلسل 'ذا هاندميدز تيل (The Handmaid's Tale)' في يوم الأربعاء٬ الموافق لـ 28 أبريل 2021.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.